حفل زفاف أبرار سبت وجمالها يلفت الأنظار

السياسي -وكالات

احتفلت الفنانة البحرينية أبرار سبت، بزفافها أمس بعد مرور عام ونصف على عقد قرانها من شاب من خارج الوسط الفني، حيث كشفت التحضيرات السابقة لزفاف عن تواجد الكثير من نجوم الخليج خلال الحفل احتفالًا بأبرار.

زواج ابرار سبت من اللاعب البحريني الطيب العلوي

انتشر خبر زواج ابرار سبت من اللاعب البحريني ومهاجم نادي الحد البحريني ولاعب المنتخب البحريني الدولي محمد علي الطيب العلوي، حيث أقيم الحفل يوم الخميس الماضي العشرين من يناير وسط أجواء احتفالية أطلق عليها المتابعين أسطورية، حيث حضر الحفل العديد من نجوم الخليج والإعلاميين، بعد أن دام عقد القران لمدة عام ونصف.

حيث أعلنت الفنانة ابرار سبت واللاعب البحريني  محمد علي الطيب العلوي خطبتهما رسميا يوم 20 يوليو من العام 2020 م، لتتوج هذه العلاقة بالزواج، حيث أقيم حفل الزفاف ضد أجواء خليجية بحرينية تقليدية، حيث أقيم الحفل البحريني بأجواء تقليدية.

فستان زفاف أبرار سبت

ارتدت الفنانة أبرار سبت فستان زفاف باللون الأبيض منسدل على طول الجسم، مع حزام من الخصر، ونسقت معه تاج طرحة بشعر منسدل من جانب واحد، وظهرت أبرار خلال حفل الزفاف وهي برفقة والدتها وترقص مع زوجها والعديد من أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وظهرت أخوات أبرار وهم يحتفلون بالزفاف وسط أجواء تعمها الفرحة والسعادة.

كما احتفلت ابرار بيوم الجلوة وارتدت خلاله فستان ذات الألوان الزاهية، بينما أردت أخوات الفنانة شيماء وشذى وشيلاء فساتين بألوان مختلفة لافتة للنظر، حيث نشرت الكثير منهم صور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن سعادتهم بزواج شقيقتها ابرار، متمنين لها السعادة والهناء ومطالبين الجمهور بالدعاء لها.

شيماء سبت تكشف تحضيرات عرس شقيقتها
جاء هذا بعد أن قامت شيماء سبت بالكشف عن تحضيرات الأخيرة لـ زفاف أبرار سبت شقيقتها الكبري، عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتحضيرات الأخيرة التي تمت حيث كشفت عن يوم الخميس وهو يوم الجلوة.

والجلوة هو نوع من الاحتفالات ضمن العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع البحريني ودول الخليج بشكل عام، حيث يكون قبل الزفاف بيومين، يحدث وسط طقوس يتم التحضير لها مسابقاً، وتلبس العروس بها ألوان زاهية، ولكن مع تطور الأيام بدأت الصالات في الحرية للعروسة أختيار ما تشاء من التحضيرات الخاص بهذا اليوم.

حيث كتبت شيماء سبت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي :”اليوم إن شاء الله بيكون ليلة جلوة أختي عروسة بنات سبت وقمرهن أبرار الله يسعدها ويهنيها”.

وأضافت: “أتمنى من كل متابعيني الدعاء لها بالتوفيق والبركة، وحبيت أشاركّم تفاصيل أفراحنا أول بأول، والفال لكل العزاب ومبروك لكل عروسين ربي يهنيهم ويسعدهم”.

ارتباط أبرار سبت
وكانت قد أعلنت أبرار سبت، في تموز/ يوليو 2020، عقد قرانها في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا.

ونشرت أبرار آنذاك مقطع فيديو وصورا عبر حسابها في موقع وتطبيق إنستقرام، ظهرت فيها مع عريسها، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “الحمد لله يا رب كان ودي أحتفل بعقد قراني مع أهلي وأحبابي لكن بسبب جائحة #كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة”.، فهي بالرغم من هذا لم تعلن عن هوية خطيبها في هذا الوقت.

من هي أبرار سبت؟
هي ممثلة بحرينية بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة حيث كانت بصحبة شقيقتها الكبرى الممثلة شيماء و شاركت بأدوار صغيرة بعدد من المسلسلات بطفولتها، إلى أنها اتجهت إلى المجال الغنائي حيث شاركت بعام 2010 في برنامج نجوم الخليج لكنها خرجت من البرنامج قبل النهائيات، عرفت عندما شاركت كممثلة في مسلسل بنات الثانوية عام 2011 وأدت خلاله دور البطولة مع عدة ممثلات واستمرت بعد ذلك بالعمل الفني كممثلة ومغنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى