“حمامتان” تقتحمان طائرة قبل إقلاعها بالهند..

السياسي-وكالات

لا تخلو كثير من الرحلات الجوية من المواقف المخيفة، المتمثلة في حدوث أمر طارئ داخل الطائرة، أو إصابة أحد الركاب بـ “فوبيا الطائرات”، والخوف الشديد من مشاهد الطائرات التى تسقط، ولكنها في نفس الوقت، لا تخلو كذلك من المواقف الطريفة.

إحدى الرحلات الداخلية بالهند، وتحديدا منطقة مطار أحمد آباد إلى جايبور، شهدت موقفا، اعتبره الكثيرون طريفا، بينما رأى آخرون أنه موقف لا يمكن أن يحدث داخل طائرة، حيث اقتحمت الرحلة قبل الإقلاع، “حمامتان”، وظلتا تطيران داخل الطائرة، حتى تمكن فريق الطائرة من الإمساك بهما.

الطائر داخل الرحلة الجوية
الطائر داخل الرحلة الجوية

العديد من وسائل الإعلام الهندية، نقلت الواقعة، بعد أن انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال الموقع الهندى mahakhabar، إن الحمامتين لم تدخلا الطائرة فحسب، ولكنهما تسببا في تأخير إقلاع الطائرة لمدة 30 دقيقة.

وبحسب صحيفة thehindu الهندية أيضا، فإن بعض الركاب اشتكوا فور وصولهم إلى مطار جايبور بسبب ما حدث، ووفقا لأحد الركاب صعد الركاب الطائرة في الساعة 4 والنصف مساء يوم الجمعة.

आदित्य तिवारी /Aditya Tiwari@adityatiwaree

गोएयर की फ्लाइट ने कबूतर घुसने से अफरातफरी..

This is literally “bird flying” in the giant bird!!!!
Flight from Ahmedabad to Jaipur..held up for 30 mins!!
goair lines “pigeon” on board!!!

فيديو مُضمّن

١٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وقال الراكب، “كل منا استقل الطائرة، وعندما أغلقت الأبواب، فتح راكب رف الأمتعة وصدم برؤية الحمامتين .. لم يغضب بعض الركاب وتعاملوا مع الوضع بفرحة، ويصورون الواقعة بهواتفهم، ومع ذلك، كان هناك ركاب آخرين غير راضين عما حدث.

وقال راكب آخر، “لقد تسبب ما حدث فى ضجة داخل الرحلة، لكن طاقم المقصورة أيضا حاول تهدئة الأمور، وبعد جهود متواصلة تم طرد الحمام من الرحلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى