حنان مطاوع تنتهى اليوم من تصوير «بت القبائل»

السياسي-وكالات

تنتهى الفنانة حنان مطاوع من تصوير آخر يوم فى مسلسل “بت القبائل”، متمنية أن المسلسل ينال إعجاب جمهورها وخاصة أن ظروف التصوير كانت فى أماكن خطيرة.

وكتبت حنان مطاوع عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “آخر يوم تصوير فى مسلسل بت القبائل اكتر مسلسل تعبت فيه، يارب يكون عجبكوا ويارب يسلم لان أماكن التصوير خطيرة ويارب يجمعنى مع أسرة المسلسل فى أعمال قادمة ان شاء الله وربنا يوفق ويسعد الجميع”.

حنان مطاوعحنان مطاوع

ويعرض مسلسل “بت القبائل”، يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة، حيث أشاد الجمهور بقصة المسلسل التى تعتمد على رحيل – حنان مطاوع كبيرة قبيلة الحمايدة، وتدخل فى صراعات مع العديد من كبار القبيلة، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع محمود عبد المغنى، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، محمود عبد المغنى، عمرو درويش، ويناقش العمل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة فى تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان ويحكى تفاصيل عادات وتقاليد القبائل، مسلسل “بنت القبايل” من تأليف الكاتب شاذلى فرح وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودى وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل.

وفى سياق آخر، تصور الفنانة حنان مطاوع مسلسل “القاهرة كابول” بطولة النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، والذى يدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويعتمد على 3 شخصيات رئيسية وهم اعلامى وضابط أمن وطنى وإرهابى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى