حياة الأميرة ديانا في فيلم جديد من بطولة كريستين ستيورت

السياسي-وكالات

يبدو أن حياة الأميرة ديانا لاتزال ثرية لتعرض برؤية جديدة، حيث أكد موقع Deadline أن نجمة سلسلة أفلام “Twilight” كريستن ستوارت ستجسد الأميرة البريطانية الراحلة فى فيلم جديد، وأنه من المقرر بدأ تصوير الفيلم 2021

ويتناول الفيلم فترة من حياة الأميرة ديانا، عندما قررت الطلاق من ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز، مما جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح ملكة بريطانيا فى يوم من الأيام، وهى الفترة التى التف العالم كله حول الجدل المثار عن الأميرة الجميلة.

وقال مخرج العمل لاراين فى تصريحات للموقع إنه عندما تقرر شخصية ألا تكون ملكة، وتقول إنها من الأفضل أن تكون نفسها، فهذا قرار كبير جدا، هذا مثل قصة خرافية ولكنها واقعة وحدثت بالفعل”.

وسيحمل الفيلم اسم “Spencer”، وهو اسم عائلة الأميرة ديانا، وجارى اختيار النجم الذى سيقوم بدور الأمير تشارلز والذى يعتبر اختيارا صعبا حيث إن الأمير مازال على قيد الحياة.

يذكر أن الأميرة ديانا فارقت الأمير تشارلز فى عام 1992، وتطلقت منه بعد 4 سنوات من ذلك فى خطوة غير مسبوقة للعائلة المالكة البريطانية. وتوفيت ديانا عام 1997 فى باريس فى حادث مرورى، وكان عمرها 36 سنة.

وعلى الجانب الآخر شبهت الممثلة والدوقة ميجان ماركل بالأمير ديانا، بعدما قررت هى وزوجها ابن الأميرة، الأمير هارى، التخلى عن الملكية، وعيش حياة العامة، وهو ما جردهم من الألقاب وجميع المميزات الملكية الممنوحة للعائلة البريطانية، ويعيش الثنائى حاليا فى الولايات المتحدة، بعدما أمضيا فترة فى كندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق