حيلة تستخدمها كيت ميدلتون عند ارتداء أحذيتها للحصول على الراحة

السياسي -وكالات

تشتهر أزياء أميرة ويلز كيت ميدلتون بأنها مزيج من الملابس الفاخرة والأزياء التقليدية مع عناصر وإكسسوارات راقية مرتبطة بمنصبها الملكي، وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، تتطلع كيت إلى المزيد من الخيارات الراقية.

وتضم مجموعة الأحذية التي تمتلكها أميرة ويلز علامات تجارية فاخرة من قبيل Jimmy Choos و Rupert Sanderson’s و Gianvito Rossi و L.K.

ومع ذلك، فإن ما قد لا يدركه محبو أسلوب كيت هو أن مقاس حذاء الأميرة يختلف بين كل هذه العلامات التجارية.
وتشتري كيت حذاءها بثلاثة أحجام مختلفة: 5 و5.5 و6. والسبب وراء ذلك بسيط للغاية: الراحة.

ويختلف مقاس حذاء كيت من علامة تجارية إلى أخرى، على سبيل المثال، صندلها ذو الكعب العالي من Jimmy Choo يبلغ 5.5، بينما يبلغ مقاس حذائها ذو الكعب العالي من Rupert Sanderson 5. أما مقاس صندلها من L.K. Bennett فيبلغ 6.

ومن المحتمل أن تقوم كيت بزيادة قياس أحذيتها وصنادلها ذات الأربطة حيث من المرجح أن يتم استخدامها في الطقس الأكثر دفئاً، وبالتالي فإن الحجم الأكبر يساعد على تجنب الشعور بعدم الراحة من القدمين المتورمتين، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وقالت خبيرة الموضة الملكية ميراندا هولدر إنها تستطيع أن تؤكد أن الأميرة ترتدي حذاء بكعب عالي كبير قليلاً. وفي مقطع فيديو على تيك توك أوضحت ميراندا “هذا لجعلها تشعر بالرحة طوال الوقت. لذا فإن جعل الأشرطة أكثر مرونة مع وجود ثقب إضافي هي طريقة رائعة للقيام بذلك “.

وأضافت ميراندا “هذا تكتيك يمكن الاعتماد عليه تشاركه كيت بالفعل مع ميغان ماركل. إذا نظرت عن كثب إلى كعوب ميغان، فمن الواضح أنها غالباً ما تكون كبيرة بالنسبة لها، ولا شك في أنها لتقليل الشعور بالتعب في الأحداث الطويلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى