حيل تجميلية.. أبرزها إصلاح أدوات المكياج

السياسي-وكالات

في بعض الاحيان تواجه النساء والفتيات بعض الأشياء التي تجعلهن لايحصلن على المظهر الجيد المتناسق الذي يرغبن فيه مثل عدم القدرة على ازالة المكياج المقاوم للماء أو تصليح الادوات المكسورة.
ونعرض في هذا التقرير ابرز الحيل التجملية التي تساعد في التغلب على المشاكل التى تواجه الفتيات والنساء وفقا لما ذكره موقع ” brightside”
– اجعلي شفتيك تبدو أكثر امتلاءً وإشراقًا يمكنك ببساطة إضافة بضع قطرات من زيت النعناع أو زيت القرفة إلى مرطب الشفاه أو ملمع الشفاه، إذا لم تكن لديك حساسية من هذه المكونات.
– زيت جوز الهند وزيت الزيتون رائعان لإزالة المكياج المقاوم للماء، جربي هذه الخدعة وسترى أن غسل مكياجك سهل ، حتى بدون منظف للوجه.
– إذا كان كريم الأساس سميكًا جدًا ، يمكنك تخفيفه عن طريق إضافة بعض مرطبك المفضل إليه.
– يمكنك تكثيف كريم الأساس الخفيف جدًا عن طريق مزجه مع بعض البرونزر السائل.
– إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ندية نضرة ، ضعي القليل من الهايلايتر الكريمي على أبرز أجزاء وجهك (جسر الأنف ، عظام الوجنتين ، الذقن ، مركز الجبهة).
– من أجل رفع حاجبيك وجفونك بصريًا ، ضعي قلم تمييز فوق الحاجبين وامزجيه باتجاه جبهتك.
– عندما يتعلق الأمر بالحصول على بشرة متوهجة ومشرقة ، اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع جل غسول الوجه أو الحليب المنظف.
– ضعي هذا الخليط على وجهك ، ودلكي بلطف لبضع ثوان ، ثم اغسليه بالماء الدافئ، وكرري هذا الإجراء 2-3 مرات في الأسبوع.
– عندما تبدأ الماسكارا المفضلة لديك في الجفاف ، يمكنك إحيائها عن طريق إضافة بضع قطرات من المحلول الملحي إلى الأنبوب أو بوضعه في وعاء من الماء الساخن لمدة 5 دقائق.
– ليس عليك التخلص من مكياج البودرة المكسور في الواقع ، يمكنك إصلاحه بسهولة فقط أضف بضع قطرات من الكحول المحمر إلى المضغوطة ، ثم قم بتنعيم المسحوق والكحول بسكين واتركه يجف طوال الليل. في اليوم التالي ، سيتبخر كل الكحول ولن تضطري إلى شراء مكياج جديد.
– إذا كان من الصعب فتح بعض طلاء التلميع المفضل لديك ، أو كان سميكًا جدًا ، أو يصعب تطبيقه ، فحاول تثبيته بالماء الساخن، ضعي الزجاجة في ماء ساخن جدًا لبضع دقائق ، ثم أخرجيها ورجيها وضعيها على أظافرك وهي لا تزال دافئة.
– لفي شعرك وقصي كل الشعيرات المتناثرة. هذه طريقة رائعة للتخلص من الأطراف المتقصفة في المنزل دون الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر.
– مثبت الشعر يعمل بشكل رائع لترويض حاجبيك وإبقائهم في مكانهم ،رش القليل من مثبت الشعر على عصا الماسكارا القديمة وقم بتمريرها على حاجبيك.
بودرة الأطفال أو نشا الذرة مثالية للاستخدام كشامبو جاف. استخدم هذه الحيلة عندما تحتاج إلى إنعاش شعرك بسرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى