خامنئي في ذكرى اغتيال سليماني: حذاؤه أشرف من رأس قاتله

السياسي – “حذاء سليماني أشرف من رأس قاتله”.. كلمات نعى بها المرشد الأعلى بإيران، “علي خامنئي” القائد السابق لفيلق القدس “قاسم سليماني” في الذكرى الأولى لاغتياله، الأمر الذي لاقى، تفاعلا بين ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “خامنئي” في تغريدته: “يجب على من أمر ونفّذ اغتيال الفريق قاسم سليماني دفع الثمن، وسيكون هذا الانتقام حتميّاً في أي فرصة متاحة، فوفق قول ذلك العزيز.. حذاء سليماني أشرف من رأس قاتله”.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية على لسان “خامنئي” قوله في ذكرى مقتل “سليماني”: “مراسم التشييع المليونية وغير المسبوقة التي أقيمت للشهيد سليماني والشهيد أبو مهدي المهندس في إيران والعراق أصابت جنرالات الحرب الناعمة لقوى الاستكبار بالذهول وشكلت الصفعة القاسية الأولى بوجه الأمريكيين..”

وأضاف: “الصفعة الأخرى من خلال القصف الصاروخي لقاعدة عين الأسد الأمريكية.. لكن الصفعة الأقسى هي عبارة عن الغلبة البرمجية على الهيمنة الخاوية للاستكبار وهي بحاجة إلى عزيمة الشباب الثوري ونخبنا المؤمنة، مضافا إلى طرد الأمريكيين من المنطقة والتي تقتضي عزيمة الشعوب وسياسات المقاومة”.

وزاد: “بطبيعة الحال هذه الصفعة الأقصى ليست الثأر لدم الشهيد، لأن الاقتصاص من القتلة والآمرين باغتيال الشهيد سليماني يجب أن يدفعوا الثمن وسيتم بالتأكيد الانتقام منهم في الوقت المناسب..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى