ختم السفر الآمن لـ دبي

منح المجلس العالمي للسفر والسياحة إمارة دبي ختم السفر الآمن، في ظل توجه دولة الإمارات لإعادة الأنشطة الاقتصادية وحركة الطيران مع إجراءات احترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

ومنح المجلس العالمي للسفر والسياحة، دبي ختم السفر الآمن بناءً على الإجراءات الصارمة وبروتوكلات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة خاصة وهي تستعد لاستئناف استقبال الزوار الدوليين مجدداً في السابع من يوليو الجاري، وفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، أنه سيتاح للمواطنين والمقيمين السفر بشكل عام، وفقاً للاشتراطات الصحية وبحسب الوجهات المتاحة دولياً.

وقالت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، إن السفر متاح للمواطنين والمقيمين وفق الاشتراطات والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الصحية المعمول بها في مطارات الدولة في مواجهة “كوفيد 19” وكذلك اشتراطات دول المقصد بهذا الخصوص.

وبدأت  الإمارات، في 23 يونيو/حزيران الجاري، تفعيل عدد من الإجراءات والشروط والضوابط التي بموجبها تضمن سلامة المسافرين والطيران في ظل انتشار جائحة “كورونا”، لتكون إشارة لعودة تعافي حركة الطيران والسفر في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق