خطأ غريب يحرمها من العمل بعد 60 طلب توظيف

السياسي -وكالات

اكتشفت امرأة بريطانية السبب الذي منعها من الحصول على وظيفة على الرغم من تقدمها بعشرات طلبات التوظيف.

وشاركت آشلي كينان خطأها المضحك على حسابها على تويتر، حيث قالت إنها عندما كانت مراهقة كانت تحاول إرسال سيرتها الذاتية مع العديد من طلبات التوظيف عبر الإنترنت، لكنها أدركت لاحقًا أنها كانت تحمل بيانات عن طريق الخطأ بيانات من متتبع الدورة الشهرية بدلاً من السيرة الذاتية.

وكتبت مدير الحسابات البالغة من العمر 23 عامًا من دبلن، أيرلندا “لن أنسى أبدًا التقدم للوظائف عندما كان عمري 17 عامًا ولم يتوصل معي أحد على الإطلاق، لأكتشف فيما بعد أنني أرفقت مع حوالي 60 طلبًا للتوظيف بيانات تعقب الدورة الشهرية الخاصة بي وليس سيرتي الذاتية.

وسرعان ما انتشر منشور آشلي كالنار في الهشيم وحصل على أكثر من 49000 إعجاب – مع مئات التعليقات من مستخدمي تويتر، وكتب أحد المستخدمين “شكرًا على هذه الدعابة لهذا اليوم. لقد جعلتني أضحك بصوت عالٍ. أتمنى أن تكوني قد حصلتي على وظيفة رائعة بعد ذلك”.

ولفتت التغريدة أيضًا انتباه مسؤولي التوظيف، الذين أكدوا أن العديد من الأشخاص يرسلون المرفقات الخاطئة طوال الوقت، وقال أحد المسؤولين “بصفتي مسؤول توظيف، أؤكد على ضرورة التحقق من المرفقات الخاصة بك. لقد وصلني كل شيء يمكن تخيله، من الصور العارية، ووثائق السفر وحتى شهادة وفاة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى