خلطات طبيعية لتأخير التجاعيد.. تعتمدها أشهر النجمات

السياسي-وكالات

تعاني فئة كبيرة من النساء من علامات التعب التي تظهر كتجاعيد عن عمر مبكر ما يؤثر سلباً على حالتهن النفسية ويدفع بهن للجوء الى عمليات التجميل عن عمر مبكر.تعرفي الى أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج التجاعيد والتي تستعين بها نجمات عالميات حتى يحافظن على إطلالتهن المشرقة.

نادين نسيب نجيم

هي ملكة جمال سابقة قبل أن تكون ممثلة عربية ناجحة. تشتهر نجيم بجمالها العربي حتى أصبحت أخيرا قدوة للمرأة العربية في أسلوب اعتمادها الماكياج أو العناية بجمالها. وفي مقابلة لها كشفت أنها لاتنفك في العناية بجمالها لتحافظ على إطلالة طبيعية مشرقة كاشفة استعمالها لخلطة زيت الزيتون والليمون مع القليل من بيكربونات الصودا للتخلص من علامات التعب وتبقي شبح التجاعيد المبكرة بعيداً عنها، لاسيما وأن هذه الخلطة غنية بالفيتامين C الذي ينقي البشرة والفيتامين E الذي يعزز مرونتها ويحافظ على شبابها.

ميراندا كير

تشتهر لاسيما بجمالها المكتمل وبشرتها النضرة الخالية من الشوائب، وهذا كله لأنها لا تهمل عملية العناية بالبشرة بشتى الطرق منها الطّبيعية. وقد كشفت في عدة مقابلات لها عندما سُئلت عن سرّ نضارة إشراق وجمال إطلالتها، عن أنها تستعين دائماً بالخيار للحفاظ على مرونة البشرة وترطيبها ولملء خطوط التعب الرفيعة وعلاج الهالات السوداء. أحياناً تكتفي بتوزيع شرائح الخيار تحت العين وكامل البشرة لـ 15 دقيقة، وأحياناً تضيف اليها ملعقة من الشوفان وأخرى من العسل لتقشير وججها والحفاظ في الوقت عينه على شبابه وإشراقه.

جوليا روبرتس

إنها الممثلة العالمية التي لا تزال تخطف الأضواء والأنفاس في كل مرة تُطل على جمهورها. لا شكّ بأنها تتستعين بالقليل من الفيلر لإخفاء التجاعيد البارزة، إنما يجعل بشرتها الطّبيعية جميلة من دون ماكياج هو العناية بها باستمرار من خلال تطبيق خلطة الأفوكادو لترطيب البشرة وشدها ومنعها من الترهل. تضيف روبرتس الى نصف حبة من الأفوكادو، ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت جوز الهند، تطبيق المزيج على بشرتها لـ 15 دقيقة. وهذا هو سر من أسرار إطلالتها الشابة.

مريم حسين

تُعتبر من جميلات المشاهير العرب، إذ تتمتع بتكاوين عربية جذابة كما أنها تتميز بوجه دائم الإشراق وخال من علامات التعب. وقد لفتت في أحدى مقابلاتها الى أن سر جمالها يمكن في خلطة طبيعية تشتهر في المغرب وقد تعلمتها من أمها . تستعين مريم بهذه الخلطة لاسيما لشد الوجه والحفاظ على إشراقه وشبابه بعيداً عن علامات التعب المبكرة، وتقوم هذه الخلطة على صفار البيض والقليل من زيت الزيتون بالإضافة الى ملعقة من العسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق