خلفان يغرد .. “بايدن يدعم الإخوان والمثليين”

السياسي – أثار ضاحي خلفان، نائب مدير شرطة دبي، جدلا واسعا على موقع تويتر بسبب تدوينة اتهم فيها الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، بدعم الإخوان والحوثيين والمثليين.

ودون خلفان على حسابه في موقع تويتر “كل تركيز بايدن على مساعدة الحوثي والإخوان والمثليين”.

وأثارت تدوينة خلفان موجة من الجدل والسخرية، حيث خاطبه ناشط سعودي بقوله “أنت تضر وطنك بهذه التصريحات، الجميع بحاجة للدبلوماسية أكثر من أي وقت مضى، وعليك الالتزام بخط بلدك الدبلوماسي، فأنت تُطرح في الإعلام الخارجي كمسؤول إماراتي رفيع، ويتم طرح آرائك كانعكاس لرأي الدولة في أكثر من مرة وقضية، فاتقِ الله في بلدك، واترك الأمر لأولي الأمر”.

وعلق ناشط آخر بالقول “أمريكا لا تفكر بهؤلاء لأنهم لا يمثلون لها شيئا. الهدف القادم هو تركيا وإخضاعها للطاعة، والسعودية والابتزاز المالي، ومن خلفها دول الخليج. القوة المالية للخليج لا بد أن تكون تحت السيطرة وقوة تركيا لا بد من احتوائها. هكذا تفكر الدول في مصالحها الاستراتيجية ويتركونا نحن العرب نصارع بعضنا”.

وكتب ناشط يدعى سالم الكثيري “يا ضاحي خلفان كلامك بدون تركيز. رغم أني لست من الإخوان ولكن عندما تابعت وسألت عن الإخوان لم أجد أنهم آذوا أحدا وأغلب شعوب العرب تعرف عنهم هذا، إلا أنت وأقلية أخرى، ولا أدري لماذا الإمارات تتدخل في ليبيا وهي دولة مستقلة فيها حكومة شرعية معترف بها، كما تدخلتم في اليمن وقتلتم الناس!”.

وكان خلفان تعرض في وقت سابق لانتقادات واسعة بعدما تنبأ بألا يكمل جو بايدن فترته الرئاسية، مشيرا إلى أن عمره الكبير لن يمكنه من ذلك.

وقال خلفان أيضا إن بايدن سيغازل إيران، وسيمهّد لعودة الإخوان للحكم في عدد من الدول العربية، كما قال إنه سيفشل في مواجهة الصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى