خوان لابورتا يقيم سوق انتقالات برشلونة والصفقات العالقة

السياسي -وكالات

ظهر رئيس برشلونة خوان لابورتا الأربعاء في مقابلة صحفية، حيث ركز في تصريحاته بشكل كبير على سوق انتقالات برشلونة هذا الصيف، والتي يستعد من خلالها النادي الكتالوني إلى إجراء ثورة في صفوفه، سعياً للعودة للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

عن مفاوضات تمديد عقد ديمبلي: «لديهم عرض وموعد لاتخاذ قرار، إنها مشكلة عالقة لأن الوكيل لا يستجيب للعرض، يبدو أنهم سيقدمون عرضاً مضاداً، أولويتنا الآن هي موازنة حساباتنا للاستجابة لقوانين اللعب المالي النظيف».

فرينكي دي يونج: «يتمتع بكفاءة عالية، ويعرف نظامنا وهو لاعب نعتقد أنه يجب أن يستمر في برشلونة، لكن من الصحيح أيضاً أنه لاعب مرغوب فيه للغاية، ونتلقى عروضاً. الآن، كل شيء مفتوح، سيعتمد وضعه كثيراً على وضعنا الاقتصادي».

ليفاندوفسكي: «لديه سنة أخرى في عقده مع بايرن ميونيخ، وهذا هو الوضع، إنه لاعب عالي الجودة، نحبه كثيراً، لكن لديه عقد».

أداما: «نحن سعداء جداً به، لقد أعطى جواً جديداً للفريق، ولا يمكن لوم أي شيء، مبلغ شرائه مرتفع، وهناك وضع ترينكاو، سنرى إمكانية إجراء مبادلة لأنه لديهما نفس القيمة التسويقية».

ألفيس: «هذه قرارات فنية يجب على المدرب أن يتخذها، نحن سعداء بأدائه والأجواء التي خلقها وكيف يساعد الشباب، هدفه هو اللعب في كأس العالم، ومن الممكن أن يفعل ذلك باستمراره معنا».

نيمار: «من لا يحب نيمار؟ إنه لاعب استثنائي، لكن لديه 4 أو 5 سنوات أخرى مع باريس سان جيرمان، لا يمكنه القدوم إلى برشلونة يوماً ما إلا إذا كان حراً».

ميسي: «كلنا كنا نريده أن ينهي مسيرته الرياضية في برشلونة، لكن بسبب اللعب النظيف، وعرض باريس سان جيرمان. إذا أراد في يوم من الأيام العودة، يجب أن يكون حراً. وقبل ذلك يجب أن يعطي الفنيون الضوء الأخضر، إذا كان من الممكن أن يتناسب مع المشروع الجديد أم لا».

سيرجي روبرتو: «إنه لاعب يريده المدرب لأنه يرى أنه يفهم طريق اللعب بشكل جيد. كان التزامه تجاه النادي دائماً شاملاً. نخطط لتجديده، لكن اللعب النظيف يعيقنا».

فيران توريس: «نحن سعداء جداً به. يجب أن نفهم أن التكيف مع نظام برشلونة يستغرق وقتاً، وعندما يلعب بيدري، كان أداؤه أفضل بكثير. عندما يكون هناك قائد أوركسترا، يعمل المهاجمون بشكل أفضل. مع بيدري كل شيء كان أسهل للجميع. أمام فيران طريق طويل ليقطعه في برشلونة».

تشافي: «لقد قدم أداءً جيداً للغاية، لكننا وجدنا أنفسنا مع نهاية كارثية للموسم. الأول كان كارثياً بالفعل، وتحسن كل شيء بتغيير المدرب، لكن هذه النهاية كانت سيئة. هذا الوضع يعزز فكرة أنه يتعين علينا تقوية الفريق واتخاذ قرارات مهمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى