«خيانة عهد» يسرا تحاول إدخال ابنها مصحة

السياسي-وكالات

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “خيانة عهد”، الذى يُعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، انقلابا فى حياة يسرا، وذلك بعد اكتشاف إدمان ابنها هشام للمخدرات، حيث عاتبته خالته حلا شيحة، ووصفته بأنه “عيل”؛ لأنه يجرب شيئا قد يقضى على حياته، بينما خاله خالد سرحان فقد أفشى الخبر لدى أسرته، وهو ما رفضته يسرا؛ لأنها لم تكن تريد إذاعة الخبر.

وذهبت يسرا خلال الأحداث إلى جومانا مراد، صديقة ابنها، وعرفت منها أنه مدمن من ٤ أشهر، مما جعلها تحاول إدخاله مصحة علاج المدمنين، إلا أنه رفض وانهار أمامها، لتعلق له خالته المحاليل وتتركه يستريح فى المنزل.

لكنها عادت وقامت بحقنة بمادة مجهولة قامت بتسخينها على معلقة، وشهدت الأحداث قصة وفاة زوج عهد، حيث مات بعد إطلاق النار عليه من قبل لصوص.

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذى تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف، لطيفة فهمى وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد على.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى