دبي : إعلانات للسفر لإسرائيل رغم العدوان على غزة – شاهد

السياسي – انتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام دولة الإمارات بدعم إسرائيل عبر الترويج للسفر إليها، بالتزامن مع إطلاق جيش الاحتلال عملية عسكرية على قطاع غزة تحمل اسم “حارس الأسوار”، أسفرت حتى لحظة نشر الخبر عن استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة مئات بجراح.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو تداولها النشطاء، الثلاثاء، إعلانات ترويجية في دبي، ومول دبي، أحد أكبر المجمعات التجارية في العالم، يدعو إلى السفر لإسرائيل.

ومن المقرر أن يستضيف مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 16 إلى 19 آيار/مايو الجاري النسخة الثامنة والعشرين من معرض سوق السفر العربي 2021.

وتشهد مدينة القدس المحتلة منذ بداية شهر رمضان، اعتداءات تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، في منطقة “باب العامود” وحي “الشيخ جراح” ومحيط المسجد الأقصى.

وانتقل التصعيد الإسرائيلي إلى قطاع غزة، بعد أن منحت “الغرفة المشتركة” لفصائل المقاومة الفلسطينية، إسرائيل مهلة حتى 15:00 (ت.غ) من مساء الإثنين، لسحب جنودها من المسجد الأقصى وحي “الشيخ جراح” بالقدس المحتلة والإفراج عن المعتقلين.

ومساء الإثنين، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق عملية عسكرية على قطاع غزة تحمل اسم “حارس الأسوار”، أسفرت حتى لحظة نشر الخبر عن استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة مئات بجراح.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، مساء الثلاثاء، إن حصيلة الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ أمس، ارتفعت إلى 28 شهيدا، بينهم 9 أطفال وسيدة.

وأوضحت وزارة الصحة في بيان لها أن بين الشهداء 9 أطفال، في حين أصيب 115 شخصا بجروح مختلفة بسبب القصف على المنازل.

وفي المقابل، قالت قناة كان العبرية، إنه وبعد تقييم الوضع مع قادة المؤسسات العسكرية والأمنية للاحتلال، أصدر وزير الحرب بيني غانتس توجيهات بمواصلة الهجمات ضد قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى