دمية تشاكي تُفزِعُ سكّان ولاية أميركية وهكذا ظهرت في الشارع

السياسي -وكالات

دبّ الرعب في نفوس عدد من ساكن مدينة ببينسون بولاية ألاباما الأميركية بعدما ظهرت في أحيائها دمية تشاركي وهي تتجوّل في مشهد مخيف.

 

والحقيقة أن طفلاً يبلغ عمره 5 سنوات ارتدى زيّ ​دمية تشاكي​ وهي شخصية قاتلة تظهر في أفلام الرعب “لعبة طفل – Child’s Play”.
وتجول الطفل في شوارع المدينة الأمر الذي أدى إلى موجة غضب شديدة ضد ما يفعله تجاه أهل المدينة، وقد عبّر أحد السكان في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بعد انتشار صور الطفل الغريب عن الخوف الشديد الذي انتابه والغضب، مطالباً والد الطفل بالقيام بشيء لإيقافه فكتب :”عزيزي والدي الصبي الذي كان يرتدي زي تشاكي في بينسون، أمسك بابنك، كدت أن أصاب بنوبة قلبية”.
فيما علق آخر : “هذا مرعب وفي نفس الوقت رائع”، وعبّر احد السكان كاتباً: لا أرى أي خطأ فيما كان يفعله هذا الصبي الصغير، وعندما صادفت المنشور لأول مرة ، ضحكت وفكرت أن أطفالي فعلوا ذلك أيضا”.
أما والد الطفل فلم يدرك في البداية أن الصور عائدة لابنه ليتفاجأ بعد تكبيرها أنه ابنه بالفعل وعلق بعد اكتشاف الأمر إثر إرسال الصور لابنه من قبل أحد أصدقائه :”هذا مجرد نوع من طبيعة شخصيته، وكان يرتدي أزياء مختلفة طوال الأسبوع، وإنه يحب أن يضحك الناس”.
ولحسن الحظ رأى معظم الأشخاص الذين تفاعلوا عبر الإنترنت الجانب المضحك من تصرفات جاكسون الغريبة.
يذكر أنه اتضح أن جدة الطفل لتي كانت تعتني به قد ساعدته بالفعل في ارتداء الزي حيث احتفظ به من ​عيد الهالوين​ الأخير ويرتديه في جميع أنحاء المنزل في عدة مناسبات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى