دنيا بطمة آخر ظهور الكثير من الفوتشوب والتجميل

السياسي -وكالات

 ارتدت دنيا في آخر جلسة تصوير لها، القفطان المغربي الجميل، المزركش باللون الذهبي، والمجوهرات التي أضافت لمسة جمالية للإطلالة، وتسريحة شعر مرفوعة. وعلى الرغم من جمال الإطلالة بالزّي التراثي المغربي، إلا أن ملامح دنيا بدت حادة؛ نتيجة المبالغة باستخدام مساحيق التجميل، التي أخفت الملامح الطبيعية تماماً.

تقيم دنيا بطمة حالياً في بلدها المغرب، وتقوم بإحياء الأعراس والحفلات المختلفة في عموم المغرب. ارتبط اسم دنيا بقضية حمزة مون بيبي، والتي قلبت حياتها رأساً على عقب. حمزة مون بيبي، حساب نشط قبل أربعة أعوام تقريباً على (سناب شات)، وقام بالتشهير بالفنانين المغاربة، واقتحام حياتهم الشخصية.

وأُدينت دنيا وشقيقتها ابتسام في القضية، والتي قضت مدة سنة في السجن، قبل أن تخرج في آذار/ مارس 2021، ليتم لاحقاً تبرئتهما، وإدانة محمد المديمي، مفجر قضية حمزة مون بيبي، ورئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، بالسجن النافذ 22 شهراً.

دنيا بطمة، فنانة مغربية، بدأت مسيرتها الفنية عبر برنامج اكتشاف المواهب (آراب أيدول) عام 2011، حيث حلّت في المرتبة الثانية بعد منافستها المصرية كارمن سليمان التي حصدت اللقب.
في عام 2013، أثارت الجدل بزواجها من المنتج محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وذلك عقب طلاقه من زوجته منى السابر. وضعت طفلتها الأولى غزل عام  2017 التي ترافقها في الكثير من حفلاتها، ثم أنجبت ابنتها الثانية ليلى روز عام 2020، والتي لم تكشف وجهها للإعلام بعد. حالياً، تقتصر أعمال دنيا الفنية على إحياء حفلات الزفاف في المغرب.
دنيا بطمة وزوجها وبناتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى