دنيا سمير غانم تتجاوز أحزانها برقصة على إنستغرام

السياسي -وكالات

 استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم أن تتجاوز الأحزان التي عانتها طوال الفترة الماضية بعد وفاة والديها الفنانَين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”، مقطع فيديو قصيراً ظهرت فيه وهي تؤدي حركات راقصة بمرح.

كما حرصت دنيا على تهنئة الفنانة التونسية درّة زروق بعيد ميلادها، الموافق اليوم الخميس 13 كانون الثاني (يناير)، وذلك بنشر صورة لها على “إنستغرام”، والتعليق عليها بالقول: “كل سنة وأنتي طيبة وشيك وجميلة من جوا ومن برا”.

وكانت دنيا قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها بصحبة زوجها وعدد من الأصدقاء المقرّبين، وذلك بعد عودتها من المملكة العربية السعودية والتي صودف حلول عيد ميلادها وهي هناك واحتفلت به مع شقيقتها إيمي بأداء العمرة لتتفاجأ بزوجها الإعلامي رامي رضوان وقد أعدّ لها احتفالاً خاصاً بعيد ميلادها مع مجموعة من أصدقائمها المقربين.

ونشرت دنيا مجموعة صور من الاحتفال وعلّقت عليها بالقول: “رامي قال لي إننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي أنا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم أد إيه هم نفسهم أكون سعيدة… شكراً جداً لكل أصحابي وإخواتي… ربنا يخليكوا ليا وشكراً يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة… ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى