دنيا سمير غانم تغيب عن دراما رمضان 2020

السياسي-وكالات

تغيب النجمة دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل، وذلك لأنها ترغب أن تأخذ راحة من الدراما هذا العام وتقدم فيلم سينمائي جديد، حيث استقرت على الفكرة والسيناريو ومخرج العمل وهو خالد الحلفاوي، وتتكتم عن تفاصيله حتى يكون السيناريو مكتمل، وبعدها يتم ترشيح الأبطال الذين يشاركون معها فى الفيلم خاصة وأن الفكرة كوميدية، كما أنها تفكر في أن تخوض المنافسة في عيد الفطر المقبل ولكنها لم تحدد بشكل نهائى.

يشار إلى أن احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، بوصول عدد متابعيها على حسابها بموقع انستجرام، إلى 10 ملايين متابع، ونشرت النجمة الشابة صورة متحركة لها احتفالًا بهذا الرقم الكبير من المتابعين لحسابها، وقالت في تعليقها على الصورة، “أنا أحبكم.. 10 مليون متابع.. 10 مليون سند قوي ما شاء الله”.

وكانت آخر أعمال دنيا مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” رمضان الماضي فى 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة عرضت خلال 10 حلقات، وشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال وعرض على شاشة CBC.

كما أن أخر أعمالها السينمائية فيلم “لف ودوران” مع النجم أحمد حلمى وشارك فى بطولته كل من الفنانة صابرين، وبيومى فؤاد وميمى جمال وجميلة عوض، إخراج خالد مرعى، وتأليف منة فوزى، ودارت احادثه حول “نور قباني” مرشد سياحي يجسده حلمى، ويذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية، وهناك يجدوا فتاة تدعى “ليلة” وتجسده دنيا سمير غانم، وتقيم في نفس الفيلا التي من المفترض أن يقيم فيها ” نور” حلمى مع أسرته بنفس العرض الذي استغله “نور|، وتتحالف الأسرة مع “ليلة” ﻹفشال علاقته بـ”بيرلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى