ديزنى تقرر عرض فيلم Mulan على Disney Plus برسوم إضافية

السياسي-وكالات

فى ضربة كبرى أخرى لدور السينما، أعلنت شركة ديزنى أنها ستتخلى عن إصدار النسخة الحية من فيلم Mulan بدور العرض، بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا، وسيتم عرضه للمرة الأولى على منصة Disney Plus فى 4 سبتمبر.

وتعتقد شركة ديزنى أن إصدار Mulan سيساعد فى جذب الجمهور؛ للاشتراك فى المنصة من أجل مشاهدة فيلم أُنتج من الأساس لعرضه فى السينمات حول العالم.

على عكس باقى المحتوى المتوفر على Disney Plus، لن يتوفر “Mulan” مباشرةً للمشتركين حيث سيدفع المشاهد فى الولايات المتحدة والأقاليم الأخرى 29.99 دولار بالإضافة إلى رسوم الاشتراك الشهرى لخدمة البث البالغة 6.99 دولار.

وفيلم Mulan، إنتاج شركة ديزنى نسخة جديدة ‪Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش، بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحد أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجُرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين، الذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: “‪Seven Swords” و”‪Painted Skin” و”‪Ip Man” و”‪The Lost Bladesman” و”‪Together”، وغيرها، وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيميشن ‪Bambi، الذى طُرح فى عام 1942، ويكون الفيلم على طريقة الـ‪Live Action، وسيقوم جنيف روبرتسون دووريت (“‪Captain Marvel”)، وليندسى بير (“‪Sierra Burgess Is a Loser”) بكتابة الفيلم الجديد، وسيقوم المنتجان من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز بإنتاجه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع فارايتى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى