ديمى لوفاتو تعود للتلفزيون ببطولة مسلسل “Hungry”

السياسي -وكالات

تستعد النجمة العالمية ديمى لوفاتو للعودة من جديد للتليفزيون ، حيث تشارك النجمة الشهيرة فى مسلسل كوميدى يحمل اسم “Hungry” ومن المقرر أن يعرض على قناة  NBC.

وأشارت عدد من التقارير التى تداولتها المواقع العالمية مثل ” ديدلاين ” أن دور ديمى لوفاتو لم يقتصر فقط على دور البطولة لكنها ستشارك فى كمنتج منفذ ، و العمل يستعرض عدد من قضايا الطعام واسطة عدد من الأصدقاء الذين يبحثون الحب و النجاح .

من جهه اخرى قررت ديمى لوفاتو التى تتمتع بشعبية جارفة حول العالم أن تتحدث عن الكثير من تفاصيل تعرض حياتها للخطر وذلك بعد تعاطيها جرعة من المخدرات الزائدة لعام 2018، وذلك فى مسلسل وثائقى جديد يتم عرضه على قناتها الخاصة على موقع الفيديو YouTube وتعد هذه الفترة من أصعب فترات حياة لوفاتو ونُقلت نجمة البوب الشهيرة للمستشفى ثم دخلت فى مرحلة إعادة التأهيل .

العمل يحمل عنوان “DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL” وهو من إخراج Michael D. Ratner ، ومن المقرر أن يتم عرضه يوم الثلاثاء 23 مارس المقبل على القناة الرسمية للنجمة الشهيرة على يوتيوب.

ووفقا لبيان صحفى سيقدم العمل نظرة صادقة إلى الوراء فى واحدة من أكثر الأوقات صعوبة فى حياة ديمى لوفاتو حيث تكشف عن صدماتها السابقة وتكتشف أهمية صحتها الجسدية والعاطفية والعقلية، وأوضحت لوفاتو قائلة: “لقد مر عامان منذ أن واجهت أحلك نقطة فى حياتى، والآن أنا مستعدة تماما لمشاركة قصتى مع العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى