دينا الشربينى تستعين بالمخرج هادى الباجورى لمسلسلها الجديد

السياسي-وكالات

دخلت النجمة دينا الشربينى فى مفاوضات مع المخرج هادى الباجورى، للاستعانة به فى إخراج مسلسلها الجديد، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل، حيث تدرس الشربينى تقديم فورمات عالمية سيتم تمصيرها لتقديمها فى الموسم الدرامى، حيث وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة، خاصة أن هناك رغبة من دينا فى تقديم عمل درامى ملىء بالعناصر المختلفة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ولم يبد الباجورى موافقته حتى الآن، خاصة أنه يشعر بقلق تجاه خوض تجربة الدراما التليفزيونية، لاسيما أنه يعد واحداً من مخرجى السينما المميزين، فضلا عن كونه واحداً من مخرجى الإعلانات، ولذلك يفكر بهدوء لتلك الخطوة.

وفى سياق آخر، صورت دينا الشربينى عدة مشاهد من دورها فى فيلم “30 مارس” مع كل من خالد الصاوى وأحمد الفيشاوى، من تأليف حميد المدنى، وإخراج أحد خالد موسى، حيث تقدم دوراً مهماً فى أحداث الفيلم، الذى تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

دينا الشربينى قدمت آخر أعمالها مسلسل “لعبة النسيان” وهو مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب واخرجه هانى خليفة وأحمد شفيق، وشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى كل منى أحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

يذكر أن المخرج هادى الباجورى، ينتظر عرض مسلسل “نمرة اتنين”، حيث يشارك فيه بإحدى القصص، المقرر عرضه فى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته منى زكى، عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أمينة خليل، وعدد كبير من الفنانين، والعمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تضم قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية فى المجتمع الحديث فى 6 مدن عربية مختلفة بما فى ذلك؛ الرياض، جدة، القاهرة، الجونة، بيروت ودبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى