دينا الشربيني بأول ظهور بعد انفصالها عن عمرو دياب

السياسي-وكالات

حَالة من الجَدل والتَساؤلات أثارتها النجمة المصرية ديـنا الشربيني في أوّل ظهور لها مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسلها الجديد «قصر النيل» الذي ستشارك به في الماراثون الرمضاني القادم 2021.

ما أثار العديد من التساؤلات هو العودة والظهور الأول لدينا الشربيني بعد أزمة انفصالها عاطفياً عن النجم عمر دياب، حيث التقطت صورة سيلفي لها مع مؤلف مسلسلها الجديد «قصر النيل» محمد سليمان عبد المالك الذي نشرها عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، ولكن سرعان ما حذفها عبد المالك، حيث عَلّق معلناً عن بدء التجهيزات لمسلسله الجديد مع دينـا الشربيني، قائلاً: «قصر النيل.. رمضان 2021 بإذن الله.. دينا الشربيني. تأليف محمد سليمان عبد المالك.. إخراج خالد مرعي.. يا رب خير».

أما الأمر الثاني الذي أثار تساؤلات المتابعين على صفحة «عبد المالك» هو سبب حذفه للصورة بعد نشرها بساعة، حيث عَلّق بمنشور آخر قائلاً: «لا يا جماعة ما تهزروش إيه الضحك ده؟»؛ إذ لم يُعرف ما المغزى من تعليقه وما سبب ضحكه، ولماذا حذف صورته مع دينا الشربيني وخالد مرعي، وهل هي صورة قديمة تم التقاطها في مناسبة ثانية، حيث إن عبد المالك سبق له التعاون مع دينا الشربيني في مسلسل مليكة الذي عرض في رمضان 2018، أي قبل 3 سنوات، أم أنّه أراد تشويق الناس.

أما ثالث أسباب إثارة الجدل، هو طريقة التقاط ديـنا الشربيني للصورة السيلفي حيث التقطتها بزاوية لم تُظهر إلا الجزء العلوي منها ورأسها فقط، دون ظهورها بشكل كامل، حيث أثيرت شائعات بأنّ انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني كان بسبب حملها منه، وعدم رغبته في ثبوت زواجها العرفي.

يذكر أنّ المؤلف محمد سليمان يحتفل هذه الأيام بالنجاح الذي حققه مسلسله «خيط حرير» للفنانة مي عز الدين، في أوّل عمل لها يتمّ عرضه خارج الموسم الرمضاني، وحقّق نسبة مشاهدة كبيرة.

آخر ما نشرت دينا الشربيني على حسابها على تويتر صورة من كليب أماكن السهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى