دي نيرو : محامي ترامب “يمثل عائلة من الغوغاء”

السياسي – هاجم الفنان الهوليوودي، روبرت دي نيرو، المحامي رودي جولياني، الذي يمثل الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته رونالد ترامب، ويعمل على تقديم اعتراضات على نتائج الانتخابات في أماكن عدة من البلاد.

وقال دي نيرو في برنامج “ذا فيو” ردا على كلام مقدم الحلقة بأن جولياني كان يحاكم رؤساء العصابات في الثمانينيات، وانتهى به الأمر محاميا لترامب: “أشعر بالسوء من أجله لا أدري ماذا حصل له”.

وعقد جولياني الخميس، مؤتمرا صحفيا، قدم فيه ادعاءات لا دليل عليها وتآمرية، حول سرقة الانتخابات من الرئيس ترامب، وعمليات تزوير واسعة لصالح المرشح الديمقراطي، جو بايدن.

ودائما ما يهاجم دي نيرو الرئيس الأمريكي؛ ووصفه في إحدى المرات بالعنصري وبأنه من فئة الأشخاص الذين يظنون أنهم متفوقون عرقيا، ووصل به الأمر إلى أن يقارنه بهتلر وموسوليني.

وقال دي نيرو، في حوار مع صحيفة “الغارديان” البريطانية، إنه “عندما رأيت شخصا مثل ترامب يصبح رئيسا، ظننت أنه سيتغير، لكنه أصبح أسوأ من قبل، إنه عنصري حقيقي، وبشكل لا يخفى على أحد”.

وتابع دي نيرو: “ظننت أن نشأته في مدينة نيويورك قد ساعدته على فهم التنوع على الأقل، لكنني اكتشفت أنه أسوأ حتى مما تخيلت”.

واتهم الممثل المعروف ترامب بالفوقية العنصرية تجاه الملونين (الأقليات العرقية)، وأضاف: “إذا ما استمررنا بالتعاطي معه بالطريقة ذاتها، فسننتهي بحال سيئة للغاية في أمريكا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى