رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل

السياسي -وكالات

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في “تويتر”، أول صورة التُقطت لها في الجونة حيث تشارك في فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان السينمائي الدولي، وأشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاق الفعاليات رسمياً.

وظهرت رانيا في الصورة بكاش مايوه، وقبّعة ونظّارة شمسية، وعلّقت عليها بالقول: “صباحكم حلو من الجونة”.

 

وكانت رانيا قد نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو مجمّعاً لإطلالاتها السابقة في مهرجانَي القاهرة والجونة في السنوات السابقة.

وعلّقت على الفيديو بسؤال وجّهته إلى الجمهور عن اللون المتوقع للفستان الذي ترتديه في حفل مهرجان الجونة قائلةً: “تفتكروا النهارده الفستان هيكون لونه إيه”، لتنهال عليها التعليقات من جمهورها حول اللون المتوقع لفستانها.

وكانت رانيا يوسف قد كشفت عن استعدادها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، معبّرة عن حماستها للمشاركة في فعاليات المهرجان بدورته الخامسة، إذ قالت إنها جهّزت الفساتين التي ستظهر بها خلال المهرجان وحتى ختامه.

وأضافت في مقابلة مع برنامج “ام بي سي ترندينغ” أنها جهّزت الفساتين التي سترتديها خلال أيام المهرجان، لافتةً إلى أنها متحمّسة لمشاهدة الأفلام التي ستُعرض خلاله، وترى أن حضورها المهرجان هو بمثابة إجازة ترتاح فيها بعد انشغالها الفترة الماضية بتصوير أعمالها.

كما عبّرت رانيا عن رأيها في تصدّرها “تريند” محركات البحث على “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي كل عام من خلال حضورها الدورات السابقة للمهرجان، بسبب الفساتين التي ترتديها، قائلةً: “التريند والمشاكل بيجوا لحد عندي مش بروح لهم، وده جانب مش لطيف، لكن الجانب اللطيف أن الناس مركزة معايا وبتابعني وتتابع شغلي وصوري وأخباري وده معناه حب الناس”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى