رانيا يوسف عن شروط حسين فهمي لمهرجان القاهرة

: انتظروا بدلتي..مفاجأة

السياسي -وكالات

استنكرت الممثلة المصرية رانيا يوسف شروط دخول الفنانين إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، والتي أقرها رئيسها الفنان حسين فهمي عن ملابس الفنانين، وتنص على الالتزام بزي رسمي وبصمة وجه.

واندهشت رانيا من تلك الشروط، حسب تصريحات صحافية نقلها عنها موقع “القاهرة 24” المصري، مشيرة إلى أنها ستخترع بدلة لهذه الفعالية الخاصة، قائلة: “انتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت”.

وكان الفنان حسين فهمي، أعلن عن ضوابط لدخول النجوم إلى مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، بدعوى أن “الأمور تطورت أكثر مما يتخيله في هذا الشأن”.

وشدد حسين على الالتزام بارتداء ملابس رسمية حتى يكون الظهور ملائماً أمام الجمهور، موضحاً أن من لا يلتزم بالزيّ الذي تم تخصيصه للمهرجان في الدورة الجديدة، عليه عدم المشاركة، نظراً لأنه سيعكس صورة “غير احترافية” عن  المهرجان.

وعن تفاصيل الدورة المقبلة من المهرجان، أكد فهمي أنه سيكون هناك اهتمام بالسينما العربية، مشيراً إلى أنه سيتم توقيع بروتوكولات تعاون بين مهرجان القاهرة السينمائي وباقي المهرجانات الفنية الموجودة على الساحة، ومن بينها: مهرجان البحر الأحمر، وقرطاج، ومراكش.

وسيتم تكريم الفنانة المصرية لبلبة في المهرجان، بمنحها الجائزة الكبرى لإنجاز العمر، كونها تمتلك في تاريخها الفني نحو 88 فيلماً.



أعمال رانيا يوسف
يُذكر أن رانيا يوسف تُشارك كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم اثنين للإيجار، مع الفنانين بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

كما كشفت عبر إنستغرام عن مشاركتها في مسرحية استعراضية غنائية تحمل اسم “قمر الغجر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى