رزان مغربي مثيرة بالأسود في جلسة تصوير جديدة

السياسي-وكالات

خضعت ال​إعلام​ية والممثلة اللبنانية ​رزان مغربي​ لجلسة تصوير جديدة شاركت بعضاً من صورها في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي.
واعتمدت رزان الجرأة في إطلالتها إذ ارتدت في الصورة الأولى كورسيه أسود مشبك عند الصدر في المنتصف نزولاً إلى الخصر نسقته مع شورت أسود من الجلد وصل إلى تحت الركبة وجلست على كرسي خشبية منتعلة حئذاء عالي الساق وقد باعدت بين رجليها، فيما بدت في الصورة الثانية واقثة ومرتيدة جاكيت سوداء قصيرة على توب بيضاء واحتفظت بالسروال القصير لكنها لفتت الأنظار إلى إمساكها بسوط بيديها كما عضت عليه بأسنانها وعلقت على المنشور :هيا بنا للترفيه، حياتي على المسرح، القليل من الأكشن خلف اضاءة الكاميرا الخفيفة”.
وأثنى المتابعون على إطلالتها معبرين عن أعجابهم.
إشارة إلى أنه من المتوقع أن تشارك رزان ببرنامج رمضاني في العام 2021، وهي كانت حققت نجاحاً كبيراً في برنامج “إغلب السقا” الذي شاركت فيه في رمضان من العام 2020.
كما لرزان مغربي أيضاً مشاركة سينمائية في فيلم “صابر وراضي” تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وتلعب فيه دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين وهم : أحمد آدم ومحسن محيي الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودي ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي كعادة أحمد آدم فى أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى