رسالة نارية من ميسي الى برشلونة: سأترك الفريق

أكد مصدر داخل نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، أن نجمه وقائده الأرجنتيني، ليونيل ميسي، (33 عاما) أبلغ النادي الكاتالوني بالفاكس أنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”.

وأوضح المصدر أن محاميي اللاعب أرسلوا فاكسا، أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

وكان المدرب الجديد لنادي برشلونة الهولندي، رونالد كومان، قد تحدث، الاثنين، في مقابلة مع القناة التلفزيونية التابعة للنادي عن نجم الفريق ميسي الذي اجتمع به خلال الأسبوع المنصرم، وأثيرت حوله الكثير من الشائعات بأنه يريد مغادرة الفريق، وقال “إنه لمن دواعي سروري أن يكون هناك لاعب مثل ميسي في الفريق. إنه بجودته سيجد مجالا لتطوير الفريق”.

وكانت مجلة فوربس قد نشرت تقريرا قبل أيام قالت فيه إن ميسي على عتبة الانضمام لنادي الرياضيين من أصحاب المليارات، وذلك يرتبط باستمراره مع برشلونة للموسم المقبل، والذي سيتقاضى منه 92  مليون دولار.

وبذلك سيتصبح ثروته تتجاوز مليار دولار، ولكن هذا الأمر على ما يبدو سيتأجل إلى حين معرفة مصير ميسي، الذي أبلغ نادي برغبته بالرحيل بعد 16 عاما من اللعب معهم.

ويضم نادي الرياضيين من أصحاب المليارات، كرستيانو رونالدو، والملاكم فلويد مايويذر، ولاغب الغولف تايغر وودز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى