رسمياً.. تأجيل انتخابات رئاسة برشلونة

السياسي-وكالات

أعلن نادي برشلونة، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تأجيل الإنتخابات الرئاسية، التي كان من المقرر أن تقام يوم 24 يناير الجاري.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وقال النادي:”عقدت الحكومة الكاتالونية ونادي برشلونة، يوم الجمعة الموافق 15 يناير اجتماع عمل افتراضي لمناقشة إجراء انتخابات رئيس ومجلس إدارة الكيان الرياضي في ظل فيروس كورونا”.

وأضاف:”أبلغت الحكومة النادي أن الوضع الوبائي الحالي لا يجعل من الممكن السماح بالحركة خارج البلدية للأعضاء الذين ليس لديهم مركز اقتراع في بلديتهم في 24 يناير، نظراً لارتفاع معدلات الانتشار”.

وأكمل:”أكد النادي استحالة إجراء الانتخابات في الموعد المحدد بسبب قيود التنقل التي فرضتها الحكومة الكتالونية في السياق الحالي للوباء، ولهذا السبب يجب تأجيل موعد الانتخابات “.

وواصل:” طلب النادي من الحكومة الكتالونية تقييم إمكانية تعديل التشريعات الرياضية الحالية من أجل تمكين التصويت بالبريد في الموعد الجديد للانتخابات، وهو طلب تعهدت الحكومة بدراسته”.

وأكمل:”نيابة عن الحكومة الكاتالونية، ترأس الاجتماع الأمين العام لدائرة الرئاسة، ميريتسيل ماسو، الأمين العام لدائرة الصحة مارك رامنتول؛ الامين العام للداخلية بيث آباد؛ الأمين العام للرياضة والنشاط البدني، جيرارد فيغيراس، وكان برفقتهم مدراء وفنيون من الإدارات المعنية”.

وأتم:”نيابة عن نادي برشلونة، ترأس الوفد رئيس لجنة الإدارة، كارليس توسكيتس، وصي الأعضاء، جوان مانويل ترايتر، والرئيس التنفيذي للنادي، أوسكار جراو، برفقة مدراء ومديرين تنفيذيين آخرين للنادي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى