رضوى الشربيني ترد على أنها سبب طلاق نصف النساء العربيات

السياسي -وكالات

تعرضت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني لموجة لاذعة من الانتقادات، بعد إطلالتها الأخيرة، ووصفتها أحد المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها لا تمتلك الثقة بنفسها، بسبب وضعها عدسات لاصقة في عينيها خلال كل ظهور لها، الامر الذي دفع الاعلامية المصرية الشربيني للرد عليها.

وكشفت رضوى الشربيني أن هذا هو لون عينيها الطبيعي، وسخرت من اسم المتابعة، وذلك على خلفية مشاركة الأولى جمهورها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ظهرت فيه أثناء رقصها وترديدها كلمات أغنية “برضه بتوحشني” للمطرب اللبناني وائل كفوري، والنجمة المصرية أنغام، وذلك من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني “هي وبس”.

كما واعتمدت الإعلامية رضوى الشربيني، على تسريحة شعر مميزة، ومكوّنة بألوان لافتة للنظر كشفت عن جمالها. الذي نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما علقت المتابعة قائلة: “لماذا تضعين العدسات.. كل هذا الحضور ولا تملكين الثقة في لون عينك الطبيعي”.

فردت الشربيني على المتابعة بطريقة حادة كالتي سألت بها، حيث قالت: “يا أيلول هذا لون عيني الطبيعي.. أما الثقة فممكن نسألك عنها أيلول إيه؟.. ده اسمك”، مع “إيموشن” وجه ضاحك باكٍ، للسخرية من اسمها.

img

كما حرصت الشربيني على الرد على متابع، اتهمها بأنها تسببت في طلاق نصف نساء العالم العربي، بسبب نصائحها في برنامجها الخاص بالمرأة، ثم أصبحت رومانسية، حيث قالت: “وحضرتك عرفت من نص نساء العرب إني أنا السبب في طلاقهن؟”.

وكشفت الشربيني عن سبب كره الرجال لها، وذلك ردًا على متابعة سألتها عن الأمر، فقالت: “لأنني أقول الحقيقة، التي لا يريدون أن يسمعوها”.

img

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى