رغم هزيمته.. ترامب لا يزال الأكثر إثارة للإعجاب في أمريكا

أظهر استطلاع سنوي أجرته مؤسسة غالوب لاستطلاعات الرأي أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما هما الأكثر إثارة للإعجاب من بين الرجال والنساء في الولايات المتحدة في عام 2020. وحصلت ميشيل أوباما على لقب أكثر النساء إثارة للإعجاب للعام الثالث على التوالي، بينما تغلب ترامب على زوج أوباما، الرئيس السابق باراك أوباما، لأول مرة هذا العام، حيث قال 18% من المستطلعة آراؤهم إنهم معجبون بترامب أكثر من أي شخص آخر. وبالمقارنة قال 15% فقط من الأمريكيين إنهم معجبون بالرئيس السابق أوباما.

وجاءت كامالا هاريس، نائبة الرئيس المنتخب جو بايدن، في المرتبة الثانية بين أكثر النساء إثارة للإعجاب في الولايات المتحدة. وذكر المشاركون في الاستطلاع مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وعضو الكونغرس ألكساندريا أوكاسيو كورتيز، والملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وقاضية المحكمة العليا إيمي كوني باريت، والناشطة في مجال تغير المناخ جريتا ثونبرج، من بين أفضل 10 نساء.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وبشكل عام، اختار 6% من المشاركين في الاستطلاع الرئيس المنتخب جو بايدن و3% اختاروا أنتوني فاوتشي كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى