رنا شميس مراسلة حربية بفيلم لآخر العمر

السياسي-وكالات

كشفت النجمة السورية ( رنا شميس ) عن مشاركتها بالفيلم الروائي الطويل ( لآخر العمر ) تأليف الكاتب السوري محمد إسماعيل وإخراج المخرج السوري ( باسل الخطيب ) و إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وتؤدي في الفيلم شخصية (مراسلة حربية ) مشيرة إلى أنها متحمسة لأداء هذا الدور، كون أن ما يميز المراسلة الحربية عن كثير من الصحفيين هو نزاهتها و فضولها لمعرفة المجهول، وكذلك نقل كافة المستجدات الحاصلة على الأرض .

وأردفت إلى أن من واجب الجميع العمل على تسليط الضوء على هذه المهمة التي قام بها العديد من المراسلين السوريين الشباب خلال تغطيتهم العدوان على سورية.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم لأخر العمر هو فيلم درامي إنساني، أحداثه مستوحاة من وقائع حقيقية جرت خلال الحرب في سوريا، ويتناول بطولات الجيش العربي السوري بمعاركه التي خاضها في السنوات الأخيرة، مسلطاً الضوء على التضحيات التي قدمها خلال تلك الفترة.

ويبرز الفيلم كيف يتكامل العمل الإعلامي مع القوة العسكرية، من خلال طرحه قصة صحافية تتعرض للاختطاف من قبل مسلحين، أثناء ممارسة عملها، لنرى بعدها الجهود التي يبذلها الجيش كي يحررها ويعيدها سالمة إلى أهلها.

يشارك في بطولة الفيلم كل إلى جانب رنا شميس، كل من  وائل رمضان، عارف الطويل، زيناتي قدسية، ترف التقي، باسل حيدر، إلى جانب مجموعة فنّانين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى