روبرت باتينسون يستقبل عامه الـ34 بفيلمين جديدين

السياسي-وكالات

يحتفل اليوم الممقل العالمى روبرت باتينسون، بعيد ميلاده الـ34، حيث ولد فى 13 مايو من عام 1986، بلندن، اشتهر باتينسون بدوره فى سلسلة twilight، وشارك من بعدها فى العديد من الأفلام أبرزها The Lighthouse، وHigh Life، وغيرهم، وكان من المفترض أن يعرض له فيلم Tenet، للمخرج كريستوفر نولان الذى تم تأجيله ليطرح فى 17 يوليو المقبل، جنبا إلى ذلك كان يقوم باتينسون بتصوير فيلمه الجديد The Batman، الذى توقف بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى إيقاف العمل السينمائى حول العالم.

وصرح باتينسون ببعض التصريحات التى نشرها موقع “Variety”، قبل عيد ميلاده بأيام، وهذه أبرزها، حيث قال باتينسون: “إن فيلم Tenet مجنون جدًا، حيث سافر كثيرا أثناء تصوير المشهد، مع طاقم العمل على الفيلم الجديد، وفى الأغلب كنا نقوم بتصوير مشهد واحد فقط فى البلد، ومن ثم نطير إلى مكان آخر”.

وأضاف باتينسون: “أنا أتبع حمية غذائية محددة من أجل شخصية باتمان، حيث أنه أكل وجبة من الشوفان، بالإضافة إلى مسحوق البروتين بطعم الفانيليا الذى أضيفه عليه، أنها وجبة بسيطة، ولكنها تشبه بالنسبة لى الطعام المعلب”.

وأنهى باتينسون حديثه بأنه أوقف تدريباته على فيلم باتان، بسبب توقف التصوير، على أن يكمل تدريباته قبل بدء عودة التصوير من جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

ويقترب القائمين على فيلم The Batman، بطولة النجم العالمي روبرت باتينسون، من العودة لاستئناف تصوير الجزء الجديد وسط إرشادات معينة داخل لوكيشن التصوير لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أجبر صناعة السينما على التوقف بالكامل منذ أشهر.

يقوم بإخراج فيلم The Batman الجديد المخرج مات ريفز، كان من المقرر أن يعرض يوم 25 يونيو عام 2021 فى دور العرض السينمائى، وهو ما تم تأجيله لأجل غير مسمى حتى الانتهاء من عمليات مواجهة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق