روبي تتصدر بحث غوغل بعد صورها بحفل خاص

السياسي-وكالات

تصدرت الفنانة المصرية، روبي محرك البحث غوغل كأثر المواضيع التي يتم البحث عنها في كل من المملكة العربية السعودية ومصر، صباح الأربعاء.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

جاء ذلك بعد إحياء الفنانة المصرية لحفل خاص ضمن مراعاة الإجراءات التي تتخذها السلطات المصرية لمواجهة فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19” وسط تداول واسع لمقاطع فيديو من الحفل الذي أقيم قرب الأهرامات وفقا لما تناقلته وسائل إعلام مصرية محلية.

ونشرت الفنانة روبي صورا من الحفل على صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور، انستغرام بتعليق مقتضب قالت فيه: “قدمت أداء الليلة الماضية في حفل خاص في القاهرة”.

ونالت الصور التي نشرتها الفنانة على صفحتها بانستغرام، الثلاثاء، أكثر من 126 ألف تفاعل بين اعجاب وتعليق بعد أقل من 24 ساعة على نشرها.

منذ أن أطلت الفنانة روبي على الجمهور لأول مرة عام 2004 من خلال فيديو كليب لأغنية «ليه بيداري كده» محققة بها نجاح كبير مصحوب بجدل واسع، وأصبح الجدل ملازما لتلك الأغنية رغم مرور 17 عاما على إصدارها.

مشغل الفيديو

00:00
01:02

كيف علقت روبي على الجدل المُثار بين الحين والآخر على الأغنية؟

قالت روبي إن «ألبومها الأول الذي تضمن أغنية ليه بيداري كده مثل صدمة للجمهور بسبب ظهور بدلة الرقص، كما أطلق عليها البعض أغنية العجلة»، مشيرة على أنها أدتها بتلقائية.

أضافت خلال لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المًذاع على قناة «dmc»، «طول عمري عندي عجلة وبركبها وأنزل الشارع»، لافتة أنها قامت بتصوير الأغنية في لبنان وإذا ظهرت بالمعنى الذي وصل للجمهور حينها فهذا الأمر يرجع لتوجيه المخرج.

تابعت «نفذتها زي أي دور بيجيلي بس رد الفعل من الجمهور كان قاسي، مثل لي صدمة».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى