روز عمل بوليسي يتجاوز الزمان والمكان

السياسي -وكالات

بدأ المخرج عباس شرف تصوير أولى مشاهد مسلسل “روز” عن نص من تأليف طلال مارديني وإنتاج شركة “برو فيجن pro vision” بإشراف عبير عبدو.

مخرج العمل أكد لبوسطة أن العمل بوليسي، يتألف من ثماني حلقات، ويتضمن قصص حب وخيانة وما تنطوي عليه من تضحية وعطاء ووفاء وثقة أو خلاف ذلك.

وتحدث أن “تصور العمل موضوعي يعتمد بالأساس على مخيلة الكاتب ما يعطيني مساحة بتخيل شخوصه وحالاتهم”، لا سيما أنه والكاتب تجاوزا عنصري الزمان والمكان بحسب ما تحدث.

وأشار إلى أن خصوصية العمل تكمن باختلاف شخوصه عن بعضها “كل شخصية تمثل حالة حياتية، وتكمن صعوبة ذلك بالقدرة على فصل كل حالة عن الأخرى مع المحافظة على كاركتر كل شخصية”.

وكشف بأن إيقاع العمل سيكون سريعاً، وجميع شخوصه تبدأ قصتهم من ذروة الحدث باستثناء بطلة العمل “روز/يارى قاسم” التي سيتضمن العمل سرداً قصيراً عن شخصيتها.

يلعب بطولة العمل كل من: باسم ياخور، لورا أبو اسعد، يارى قاسم، طلال مارديني، جلال شموط، يزن خليل، محمد قنوع، عبد الرحمن قويدر، محمد خاوندي ، سامي نوفل ، فاتح سلمان، أمير برازي، وغيرهم.

يعد “روز” التجربة الإخراجية التلفزيونية الأولى لعباس شرف، وسبق وعمل مدير تصوير وإضاءة في عشرات الأعمال آخرها: “حرملك” بجزأيه، “المهلب بن أبي صفرة”، “قناديل العشاق” وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى