رونالدو: هذا سبب عودتي لمانشستر يونايتد

ورانجنيك يحتاج للوقت

السياسي -وكالات

ظهر نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، في مقابلة مطولة خص بها شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا.

وقال الدون:” رانجنيك وصل إلى هنا منذ خمسة أسابيع. لقد غير الكثير من الأشياء لكنه يحتاج إلى وقت لوضع أفكاره من خلال اللاعبين وعلى أرض الملعب أيضاً، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد”.

وأضاف:” كنا نعلم أننا لا نلعب بشكل جيد، ولكن لدينا العديد من المباريات التي يجب تحسينها، منذ وصول رانجنيك أعتقد أننا أفضل في بعض النقاط، ولكن كما قلت من قبل، فهو بحاجة إلى وقت”.

وأتبع:” أهم شيء العقلية، لأنك بدونها لن تنجح، لدينا طريق طويل للتحسين لأن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو النظر إلى نفسك والقول إنه يمكنك مساعدة الفريق أكثر من ذلك بكثير”.

وزاد:” ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين والنظام والثقافة بهذا الشكل، لذلك أعتقد أنه رانجنيك، سيقوم بعمل جيد، ما زلت أعتقد أننا قادرون على الاستمتاع بموسم جيد، علينا أن نكون معاً”.

ونوه:”إذا كنت لا تريد مساعدتي ونصيحتي، فقم بعملك، ابذل قصارى جهدك لمساعدة الفريق، نحن في عام جديد وعلينا تغيير الصفحة، لدينا أشياء كثيرة لنفوز بها، علينا أن نصدق ذلك وإلا سيكون كابوساً”.

واستطرد:” أعتقد أن لدينا إمكانات هائلة للفوز بالأشياء. علينا أن نجد أفضل طريقة لتحقيق هذه النتائج، لدينا بعض الأشياء التي يجب تغييرها وعلينا قبولها عندما لا تكون في أفضل حالاتك. لدينا طريق طويل للتحسن “.

وبين:” لنكن صادقين، آخر خمس أو ست مباريات تعتقد أننا لعب بشكل جيد؟ لا، الجميع يعلم أن هذا يجب أن نعتقد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل. للعب كما يريد مشجعو مانشستر يونايتد وتاريخ النادي”.

وأتبع:” لقد عدت إلى مانشستر يونايتد لأنني أحب هذا النادي وليس لأجل المال، لن نستسلم، الأشخاص الوحيدون الذين يستسلمون هم أولئك الذين يعانون من ضعف عقلي “.

وأتم:” نجاح هذا الموسم؟ الفوز بلقب واحد والمواصلة في دوري الأبطال وأن نكون في المراكز الأربعة الأولى، أعتقد من المهم تحقيق الأداء والنتيجة لنصنع السيناريو المثالي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى