ريال مدريد يتعادل مع ليفربول ويتأهل لنصف نهائي الابطال

السياسي -وكالات

تأهل فريق ريال مدريد الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب التعادل بنتيجة 0-0 أمام نظيره ليفربول، في إياب ربع نهائي البطولة، على أرضية ملعب ” أنفيلد “، حيث يتأهل ريال مدريد بعد فوزه ذهاباً بنيتجة 3-1، على أن يواجه ريال مدريد نظيره تشيلسي في نصف النهائي.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب ليفربول، حيث أرسل ماني كرة الى صلاح الذي سددها لكن كورتوا تصدى لها بصعوبة في الدقيقة “2”، ثم أطلق ميلنر كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها الى ركنية بصعوبة في الدقيقة “10”، وبعدها هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين.

وفي الدقيقة “20” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي سددها لترتطم في المدافع ثم ارتطمت في القائم، وبعدها أرسل أرنولد كرة عرضية خطيرة لكن ماني لم يصل اليها في الدقيقة “37”، وبعدها أهدر صلاح فرصة هدف محقق بتسديدة فوق المرمى في الدقيقة “40”.

وكاد ليفربول أن يضيف هدف التقدم عن طريق فينالدوم الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة “41”، لتمر الدقائق وسط محاولات من جانب الريدز، ثم ينتهي الشوط الأول 0-0.

بداية الشوط الثاني من المباراة كانت قوية من جانب الريدز، حيث أرسل أرنولد كرة الى فرمينيو الذي سددها داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة، ثم أرسل ميندي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها بصعوبة، ثم خرج ميلنر وكاباك ودخل ألكانتارا وجوتا من جانب الريدز.

وفي الدقيقة “66” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة طولية من فالفيردي انطلق بها فينيسيوس ثم سدد كرة أبعدها أليسون ثم تابعها بنزيما بتسديدة لكن أليسون أمسك بالكرة، وبعدها سدد فرمينيو كرة ارتطمت في ميليتاو، وبعدها سدد فرمينيو كرة في الشباك الخارجية في الدقيقة “70”.

أرتقى بنزيما لكرة عرضية لكن رأسيته فوق المرمى، وبعدها خرج ماني ودخل تشامبرلين، وخرج فرمينيو ودخول شاكيري، وبعدها خرج أسينسيو ودخول إيسكو في الدقيقة “82”، أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق في الدقيقة “90+2″، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0 وتأهل ريال مدريد الى المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى