ريال مدريد يحقق فوز شاق على أتلتيك بيلباو في الليجا

السياسي-وكالات

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-1 في اللقاء المقدم من الجولة التاسعة عشر من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد سوسيداد وأتلتيكو، بينما تجمد رصيد بيلباو عند النقطة 14 في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة جداً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، مع أفضلية نسبية لريال مدريد من حيث الإستحواذ، قبل أن يرسل ويليامس كرة عرضية حولها ماركوس برأسية ضلت طريق المرمى، ثم لعب بيلباو بعشرة لاعبين بعد طرد راؤول جارسيا في الدقيقة ” 13 “.

وفي الدقيقة ” 19 ” سدد مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية، وبعدها مرر ميندي كرة الى فالفيردي الذي سددها داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 23 “، وبعدها أطلق توني كروس كرة قوية خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 28 “.

أرسل مودريتش كرة عرضية حولها فينيسيوس المتواجد داخل الست ياردات لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 40 “، ثم أهدر ريال مدريد فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة عرضية من ميندي حولها فينيسيوس برأسية ارتطمت في فالفيردي ثم تابعها الأخيرة بتسديدة لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 43 “.

وفي الدقيقة ” 45+2 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق توني كروس، بعد كرة هيأها فينيسيوس الى الألماني الذي أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول 1-0 للملكي.

وفي الشوط الثاني، سجل بيلباو هدف التعادل عن طريق اندير كابا، بعد كرة عرضية وصلت الى كابا الذي سددها تصدى لها كورتوا ثم تابعها مرة أخرى في الشباك في الدقيقة ” 52 “،سجل فينينسيوس هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل، ثم خرج فينيسيوس وفالفيردي ودخل ايسكو وأسينسيو.

سدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 63 “، ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طري كريم بنزيما بعد عرضية من كارفخال حولها بنزيما برأسية في الشباك في الدقيقة ” 75 “، ثم خرج فاسكيز ودخل رودريجو، أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 90 “.

وفي الدقيقة ” 90+2 ” سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق كريم بنزيما بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة من مودريتش الى بنزيما الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى