فيديو: ريال مدريد يفلت من خسار محققة من بوروسيا مونشنغلادباخ

السياسي-وكالات

فرض ريال مدريد التعادل على نظيره فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-2، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليرفع ريال مدريد رصيده الى نقطة واحدة في المركز الرابع، بينما رفع موشنغلادباخ رصيده الى نقطتين ثانياً بجانب الإنتر، بينما يتصدر شاختار المجموعة برصيد 4 نقاط.

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب فريق ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع أفضلية من جانب فريق مونشغلادباخ الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، قبل أن يرسل فاسكيز كرة الى بنزيما الذي سددها قوية ولكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 15 “.

فشل فريق ريال مدريد في تهديد مرمى موشنغلادباخ الذي كان منضبطاً في دفاعه، ثم سدد كروس قوية قوية أبعدها الحارس في الدقيقة ” 28 “، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض أن يسجل هدف التقدم عن طريق ماركوس تورام بعد كرة عرضية رائعة وصلت الى تورام داخل منطقة الجزاء ثم سددها في الشباك في الدقيقة ” 33 “.

حاول فريق ريال مدريد ترتيب أوراقه بعد الهدف الذي تلقاها على عكس مجريات الشوط، حيث كاد أسنسيو أن يسجل هدف التعادل بعدما استقبل تمريرة من فالفيردي قبل أن يسدد الكرة لكن الحارس أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 37 “، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم موشنغلادباخ بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل بعد ركنية وصلت الى أسينسيو الذي سدد الكرة لكنها في القائم الأيمن للحارس، ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق بعد عمل فردي من فالفيردي الذي مرر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها فينيسيوس بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 50 “.

كاد موشنغلادباخ أن يسجل هدف ثاني عن طريق كرامر لكن كاسيميرو أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة، وفي الدقيقة “58” سجل موشنغلادباخ هدف ثاني عن طريق ماركوس تورام، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من اللاعب بليا ابعدها كورتوا ثم تابعها تورام في الشباك.

وفي الدقيقة ” 60 ” انقذ كورتوا مرماه من هدف محقق من أمام الحسن بليا، ثم سدد شتندل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 65 “، ثم أجرى زيدان تبديلين بخروج فينيسيوس وكروس ودخل هازارد ومودريتش في الدقيقة ” 70 “، ثم كاد هازارد أن يقلص النتيجة لكن تسديدته في الشباك الجانبية.

خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه رودريجو في تبديل بلا فائدة في الدقيقة ” 84 “، ثم قلص ريال مدريد الفارق عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة ” 87 “، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل بعد كرة عرضية ورأسية من راموس حولها كاسيميرو في الشباك في الدقيقة ” 90+3 “، لينتهي اللقاء 2-2.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى