ريال مدريد ينتصر على إيبار في الليجا

السياسي-وكالات

حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره إيبار، بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” البلدي إبوروا “، ضمن الجولة الـ14 من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 29 نقطة في المركز الثاني وبنفس رصيد أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة ” 6 ” مستغلاً تمريرة رائعة من رودريجو، ثم أضاف ريال مدريد هدف ثاني عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة ” 13 ” بعد تمريرة من بنزيما دخل منطقة الجزاء حولها مودريتش بتسديدة رائعة في الشباك.

وفي الدقيقة ” 16 ” أهدر بنزيما هدف محقق بعد كرة عرضية من مودريتش حولها برأسية غريب بجوار القائم، وفي الدقيقة ” 28 ” سجل إيبار هدف تقليص الفارق عن طريق إنريكي جارسيا كيكي، بعدما أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ثم سجل بنزيما هدف ثالث الغي بداعي التسلل في الدقيقة ” 35 “.

أرسل ميندي كرة عرضية مرت من أمام فاسكيز، ثم كاد إيبار أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية حولها لاعب إيبار فوق المرمى في الدقيقة ” 39 “، سدد راموس كرة من ضربة حرة مباشرة فوق المرمى، ثم أبعد مدافع إيبار كرة من فاسكيز في الدقيقة ” 43 “، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-1.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كاد ريال مدريد ان يسجل هدف ثالث بعد كرة عرضية من ميندي حولها رودريجو تسديدة فوق المرمى الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 52 “، ثم سدد ديوب كرة قوية أبعدها كورتوا الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 55 “، ثم كاد إنوي استغلال هفوة راموس لكن كرته بجوار المرمى.

وفي الدقيقة ” 67 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة من كروس الى رودريجو الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها، كاد إيبار أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية ورأسية من موتو لكنها فوق المرمى، ثم خرج مودريتش ورودريجو ودخل فالفيردي وأسينسيو في الدقيقة ” 71 “.

ثم سدد أسينسيو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم، طالب إيبار بركلة جزاء على راموس ولكن الحكم طالب بإستمرار اللعب، سدد لاعب إيبار كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها كورتوا على مرتين، ثم أنقذ راموس مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 90+1″.

وفي الدقيقة ” 90+2 ” سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق لوكاس فاسكيز بعد كرة من بنزيما قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك، لينتهي اللقاء بعدها بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى