ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام سوسيداد -شاهد

السياسي-وكالات

خطف ريال مدريد تعادلاً قاتلاً من أمام ريال سوسيداد، بنتيجة 1-1 في ختام الجولة الـ25 من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 53 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد برشلونة ثانياً، بينما رفع سوسيداد رصيده الى 42 نقطة في المركز الخامس.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة جداً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، في حين سدد لاعب سوسيداد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها كورتوا بسهولة، وبعدها رد ريال مدريد بتسديدة عن طريق لوكا موديتش من داخل منطقة الجزاءتصدى لها الدفاع في الدقيقة “19”.

أرسل لوكاس فاسكيز كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها كاسيميرو برأسية ارتطمت في العارضة ثم تابعها أسينسيو بتسديدة أبعدها الدفاع الى  ركنية في الدقيقة ” 22 “، وبعدها أطلق كاسيميرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة “27” من زمن اللقاء.

وكاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد تمريرة من إيسكو الى كروس الذي دخل منطقة الجزاء ورواغ دفاع سوسيداد وسدد كرة أبعدها المدافع الى ركنية في الدقيقة “35”، وبعدها أطلق مودريتش كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة “43”، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل سوسيداد بقوة باحثاً عن مباغتة ريال مدريد، وقد تمكن من ذلك بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة “55” بعد كرة عرضية من مونريال حولها كريستيان بورتو في الشباك ببراعة، ثم أهدر سوسيداد هدف محقق بعد كرة عرضية مرت من أمام اسحاق بغرابة شديدة.

أطلق كروس تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، ثم خرج ماريانو وأسينسيو وماريانو ودخل بدلاً منهم رودريجو وفينيسيوس ودورو في الدقيقة ” 60 “، ثم كاد كاسيميرو أن يعدل النتيجة لكن رأسيته بجوار القائم، ثم واصلت أفضلية ريال مدريد ولكنه افتقد للمسة الأخيرة.

سدد رودريجو كرة أرضية لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة “84”، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة “89”، بعد عرضية من فاسكيز حولها فينيسيوس في الشباك، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

شاهد هدف ريال سوسيداد الاول فى مرمي ريال مدريد

شاهد هدف تعادل ريال مدريد القاتل مع ريال سوسيداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى