ريال مدريد يهدد إنتر ميلان باستعادة أشرف حكيمي

السياسي -وكالات

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد وجّهت تهديدًا لنظيرتها في إنتر ميلان، بشأن صفقة انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي لصفوف النيراتزوري.

وكان حكيمي قد انتقل لصفوف إنتر ميلان الصيف الماضي قادمًا من النادي الملكي في صفقة بلغت حوالي 40 مليون يورو، بعد نهاية فترة إعارته لبوروسيا دورتموند الألماني.

توتر كبير في علاقة ريال مدريد وإنتر
ووفقًا لصحيفة ”كوريري ديللو سبورت“ الإيطالية، فإن الأجواء قد توترت بين الناديين بعد امتناع إدارة إنتر عن سداد الدفعة الأوى للصفقة، والتي كانت مستحقة في شهر ديسمبر الماضي.

وأضافت الصحيفة إدارة إنتر تقدمت بطلب إلى النادي الملكي من أجل تأجيل موعد سداد الدفعة إلى شهر مارس المقبل، نظرًا للأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها النيراتزوري في الوقت الحاي.

وأوضحت أن جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر، لديه اتفاقية موقعة من ريال مدريد بتأجيل الدفعة إلى 30 مارس المقبل.

وقالت ”كوريري ديللو سبورت“ أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، طلب من إنتر ضمانات إضافية من أجل سداد دفعة صفقة حكيمي في موعدها، كما أنه هدد بالعمل على إعادة اللاعب إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو في حال الإخلال بالاتفاق.

وأكدت الصحيفة أن صفقة أشرف حكيمي تهدد مشاركة إنتر في البطولات الأوروبية خلال المواسم المقبلة، خاصة وأن لائحة الاتحاد القاري ”يويفا“ تشترط لمنح رخصة المشاركة في المنافسات يوم 31 مارس أن يكون النادي سدد الديون المتأخرة تجاه الأندية الأخرى، والخاصة بالانتقالات التي تمت حتى 31 ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى