ريهانا عن ألبومها الجديد: «الأمر يستحق الانتظار حقا»

السياسي-وكالات

تحدثت النجمة العالمية ريهانا من جديد عن أعمالها الغنائية الجديدة، وأكدت لمحبيها ومعجبيها عن ألبومها الجديد أن “الأمر يستحق الانتظار”.

وقالت ريهانا خلال حديثها مع Entertainment Tonight، إنها تسعى دائما لتقديم أعمال موسيقية جديدة، لكنها لن تتسرع فى إطلاقها، حتى تشعر بأنها مناسبة للإصدار فى ذلك التوقيت، وعن إطلاق ألبومها الغنائى الجديد الذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم قالت: “لن أطلق ألبومى لمجرد أن الناس ينتظرونه.. الأمر يستحق الانتظار حقا.. ولن تشعر بخيبة أمل”، لافتة إلى أنها تعمل على الألبوم منذ فترة طويلة وبتأنٍّ شديد.

وأشار موقع “شارتس” إلى أن آخر ألبوم غنائى أطلقته ريهانا هو ANTI، وذلك منذ 4 سنوات ونصف، وهو بالتأكيد وقت طويل.

يذكر أن ريهانا أعلنت رسميا عن إطلاق خطها الجديد لمنتجات عناية بالبشرة، حيث كشفت فى مقطع فيديو ترويجى عن تعاون بعض المشاهير معها، وضم المقطع الترويجى، والذى تبلغ مدته دقيقة واحدة مجموعة متنوعة من العارضين، والمفاجأة هى ظهور مغنى الراب الأمريكى A$AP Rocky، كذلك مغنى الراب الشهير والذى يحظى بشعبية كبيرة ليل ناس اكس، كما ظهرت ريهانا البالغة من العمر (32 عاما) وهى تتباهى بجمالها الطبيعى، ويظهر شعار العلامة التجارية فى النهاية وهو “ثقافة الجمال الجديدة”، هو الإعلان الذى أُطلق على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، وتم تداوله بكثافة هائلة خلال الساعات القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى