زواج إيما بونتون بعد علاقة 23 عامًا وإنجاب أطفال

السياسي -وكالات

كشفت المغنية، إيما بونتون، البالغة من العمر 45 عاماً، مؤخراً إنها تزوجت سرًا من حبيبها المغنى، جيد جونز، البالغ من العمر 42 عاماً، حيث نشرت صور لها وهى مرتدية فستان زفاف أبيض مع زوجها، على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وكانت أعلنت إيما خطوبتها فى عام 2011، وقد أنجبت من حبيبها طفلان، وهما بو 13 عامًا، وتيت، 10 أعوام.

وبدت إيما فى صورها التى نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام” وهى مرتدية فستان أبيض قصير بأكمام شبه شفافة وطرحة، وظهر عريسها وهو مرتدي سترة من العلامة التجارية “جوتشي” وبنطلون سبور كريمي و قبعة تريلبي بنية اللون، وكتبت إيما على صورتها مع زوجها: “السيد والسيدة جونز!”.

إيما وزوجها

وارتدت العروس الفستان القصير الذى اشترته من العلامة التجارية” Miu Miu “، والمصنوع من مزيج من الحرير والذي يتميز بصدرية شبكية مزينة بكشكشة وأكمام من الأورجانزا، ويبلغ ثمنه 2020 جنيه إسترلينى.

وتلقى العروسين التهنئة بمناسبة زواجهما من أصدقائهما ومتابعينهم على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

ويذكر أن الزوجان بدأت علاقتهما منذ 23 عاماً، وصرحا كثيراً لوسائل الإعلام عن رغبتهما فى تقوية علاقتهما أكثر، وتفكيرهما فى الزواج، ليس لديهم القدرة والتخطيط لتنفيذ هذه الرغبة.


وقد التقيا الزوجان لأول مرة في عام 1998، لكنهما انفصلا بعد عام قبل لم شملهما مرة أخرى في عام 2004، وأنجبا بعد ذلك الطفلين، وفي الشهر الماضي فقط، كشفت إيما وجيد عن رغبتهما في إنجاب المزيد من الأطفال، على الرغم من وجود مشاكل الخصوبة .

وكشفت إيما عند ظهورها على قناة ” ITV’s Lorraine “، إنها ستكون سعيدة بإنجاب طفل آخر لأنها دائمًا ما تحب أن تكون حاضنة للأطفال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى