زوجان امريكيان يثيران ضجة عبر “تيك توك”: إحنا إخوات

السياسي-وكالات

بعدما ظن متابعوهم عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي كونهما أسعد زوجين يقوما بنشر فيديوهاتهما عبر التطبيقات المختلفة ويشاركوها مع متابعيهم، نشرت الزوجة مؤخرا عبر تطبيق “TikTok” أن زوجها هو بالأساس أخيها.

تحدث الزوجين ديانا كاميلا أفيلا وجوردي فينا، بأنهما قد التقيا منذ 6 سنوات عبر والديهما الذان انفصلا أثناء طفولتهما، وافترقا حتى التقيا مرة أخرى في عام 2017، وبدأت المواعدة فيما بينهما.

يحظى الزوجان واللذان يستخدما حساب باسم “alphafamilia”، ما يقرب من 6 مليون متابع من متابعه كبيرة، ولكن وبعد تبادلهما لقبلة ليست بالأخوية فيما بينهما عبر حسابهما أدت إلى نفور عدد من المستخدمين لحسابهم.

تحدث الزوجان مؤخرا عن حياتهم الشخصية، وقالت ديانا كاميلا أفيلا إن ما تفعله مع أخيها ليس أمر خاطئ كونهما غير متزوجين بأوراق ولم يسعوا للحصول على موافقة من أي شخص أخر، ولكن بدأت المواعده فيما بينهما بداية من عام 2017.

وأضافت عبر الفيديو المنشور على صفحتهم أنهم لا يريدوا رؤية أيا من ردود الفعل السيئة تجاه ما قاموا به، لتدافع الفتاة أيضا عن علاقتها عبر تطبيق LadBible ، مدعية أن اخيها حبها من النظرة الأولي، وأخفي مشاعر رغبته الزواج منها لفترة طويلة: “الناس سلبيون جدا بشأن علاقتنا. نتعامل مع تلك السلبية يوميا”.

واختتم اخيها الحديث بقوله: “من الصعب عليكم فهم علاقتنا، الحب هو الحب ومن الصعب معرفة من ستقع في حبه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى