زوجة تسبب لزوجها عاهة مستديمة لرفضه سفرها مع صديقاتها

السياسي-وكالات

اقام زوج جنحة ضرب، أمام محكمة مصر الجديدة، ادعى فيها إقدام زوجته على التعدى عليه بالضرب المبرح، وإصابته بعاهة مستديمة، وملاحقته بقضايا حبس أمام محكمة الأسرة، من نفقة وحبس وتبديد منقولات ومحاضر كيدية، أثرت عليه فى عمله، خلال مدة زواجه التى قاربت على 5 سنوات.

تفاصيل القضية، بتحرير الزوج “على.م.ه” موظف فى أواخر عقده الثالث، ببلاغ أمام قسم شرطة مصر الجديدة، أكد فيها وفق تقرير طبى تعرضه للضرب على يد زوجته، وإصابته بعاهة مستديم استلزمت 3 شهور للعلاج، بعد نشوب خلافات حاد بينها .

وأكد الزوج، أن زوجته انهالت عليه بالضرب المبرح، بسبب اعتراضه على سفرها المتكرر لقضاء عطلات برفقته صديقاتها وترك طفلتها البالغة من العمر عامين، وملاحقته باتهامات كيدية تمس رجولته وسمعته أمام أصدقائه.

وأشار الزوج، إلى أنه بالرغم من عمله بإحدى الوظائف بشركة خاصة وراتبه الكبير والحوافز، لا يستطيع تلبية طلبات زوجته التى لا تنتهى.

وأضاف:” بالرغم من معاملتى الحسنة مع زوجتى، مكافاتى التعرض للإساءة المتكررة على يديها، لتتسبب فى خلافات بيني وأهلى والوقيعة بيننا”.

وتابع: تسببت بأفعالها بالتأثير على سمعتى، وتدهور حالتى النفسية والصحية، لأصاب بالضغط والسكر، ولكن القهر وظلم زوجتى جعلنى أفقد كل ما وصلت له، بسبب لسانها السليط الذى كان دائما ينال منى واتهامى بالتقصير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق