زوجة تظهر بدون ملابس أثناء مشاركة زوجها فى اجتماع زووم

السياسي -وكالات

 انتشرت مؤخرًا العديد من مقاطع الفيديو عبر تطبيق زووم “للاجتماعات الافتراضية”، كان من بينها المضحكة والغريبة أحيانًا أخري، وآخرها تعرض مسؤول لموقف محرج للغاية أثناء حضوره “اجتماع” عبر التطبيق.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وفى التفاصيل، تعرض عضو البيت الوطني للزعماء التقليديين فى جنوب إفريقيا شوليلي نديفو، لموقف محرج للغاية، بعد أن ظهرت زوجته لا ترتدي ملابسها أثناء حضور اجتماع “زووم”، الحادث الذي أدى إلى موجة من الضحك من زميل له.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية: كان لا بد من وقف اجتماع لجنة زووم التى عُقدت لمناقشة مستجدات كوفيد بعد أن ظهرت زوجة المسؤول فى جنوب إفريقيا عارية خلفه.

وكان نديفو، عضو البيت الوطني للزعماء التقليديين، وهو هيئة من 23 من القادة التقليديين فى جنوب إفريقيا، يتحدث عن الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 فى مقاطعة Eastern Cape خلال اجتماع للحكم التعاوني والشؤون التقليدية يوم الثلاثاء.

وأثناء شرحه كيفية عمل مقاطعة Eastern Cape مع الأطباء المحليين، ظهرت زوجته فجأة عارية خلفه.

وفى الفيديو، سُمع الزملاء وهم ينفجرون ضاحكين بينما تتدخل رئيسة اللجنة فيث مثامبي بسرعة وتوقف الاجتماع.

وقالت له: “الناس خلفك لا يرتدون ملابس مناسبة.. نحن نرى كل شيء.. من فضلك، هل أخبرتهم أنك فى اجتماع.. ما نراه مزعجًا للغاية”.

ويمكن رؤية نديفو وهو يغطي وجهه بيديه ويعتذر، ويقول: “أنا آسف جدًا.. كنت أركز على الكاميرا وليس ورائي.. أشعر بالحرج الشديد”.

وأوضح فى اليوم التالي: “إن تقنية Zoom هذه جديدة بالنسبة لنا ولم نتدرب أبدًا، مضيفًأ: أن الاجتماع بدأ في حوالي الساعة 7 مساءً وكان من المقرر أن ينتهي بحلول الساعة 10 مساءً، لكن حدث كل ذلك فجأة وتأجل الاجتماع”.

وأوضح: “مع استمرار الاجتماع بعد العاشرة مساءً، حضرت زوجتي لاستخدام الحمام ولم تكن تعلم أن لدي اجتماع فيديو.. أعتذر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى