زوجة قصي خولي ترد بقسوة على سخرية مي العيدان

السياسي-وكالات

ظهرت مديحة الحمداني ، زوجة الفنان السوري قصي خولي ، في فيديو جديد أثار اهتمام عدد كبير من المتابعين على الحسابات التي استعادته عبر تطبيق ” إنستغرام “.

وبدا أنها ترد من خلاله على تعليق سابق على قضيتهما أدلت به الإعلامية الكويتية مي العيدان . وقالت إن والدتها تولت مهمة تربية أسرة كاملة وقدمت التضحيات.

وأعربت عن فخرها بها مع الإشارة إلى أنها امرأة مثالية وتنتمي إلى نسب رفيع . وعلقت بأن من هاجمت والدتها تصغرها بكثير ورغم هذا لجأت إلى اجراءات تجميلية مثل الحقن من أجل إخفاء سنها.

وأضافت أن والدتها حافظت في المقابل على شكلها الطبيعي ولم تسع إلى إخفاء تجاعيد بشرتها . وأوضحت أنها لم تظهر عارية الذراعين وأنها ترتدي الزي التقليدي التونسي.

وبالحديث عن نفسها قالت إنها امرأة عادية بل ” أقل من عادية ” ولا تدعي الجمال أو الشهرة . وعن الفيديو الذي نشرته سابقاً وبدت فيه منهارة أفادت بأنها فعلت ذلك بدافع مشاعر الأمومة معبرة عن احترامها لكل الآراء على اختلافها.

ويأتي هذا بعدما تناولت العيدان قضية زواج الممثل السوري في حلقة من برنامجها ” كشف حساب ” الذي يعرض على شاشة قناة ” سكوب “.

وقالت: ” كمية قباحة مع احترامي، قصي لم يختر النسب الصحيح رغم وصوله الى منتصف العمر، اكتشفت انه الفنانة التونسية أمال هي حماته وهذا نسب غير مناسب له، فأم البنت فنانة في المراقص ولا تحترم سنها من خلال ملابسها “. وأضافت: ” أنا اعتقد أن هذا حصل من كثرة العك “.

و من الناحية الاخرى يشارك قصي خولي الممثلة اللبنانية نادين نجيم في بطولة مسلسل عشرين عشرين ي الموسم الرمضاني القادم بعد نجاح ثنائيتهما السابقة في مسلسل خمسة و نص من انتاج شركة الصباح رفقة معتصم النهار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى