زووم تطرح خدمة جديدة..

طرحت شركة “زووم”، الأربعاء، طريقة ميزة تتيح للمستخدمين إقامة أحداث افتراضية مباشرة، ويتوجّب على الآخرين دفع بدلٍ مادي مقابل حضورها.

وتسمى الخدمة الجديدة “On zoom”، وبحسب التقارير، فإنها لن تقتطع أي عمولة من مبيعات التذاكر الخاصة بحضور الحدث في الوقت الحالي.

تفاصيل الخدمة الجديدة من “زووم”
وازدادت شعبية تطبيق زووم بشكل كبير خلال جائحة فيروس “كورونا”، وقد بات اللجوء إليه كبيراً لعقد الاجتماعات والأحداث. وبسبب الوباء، انتقلت تجمعات، مثل الأمسيات الشعرية، ودروس اليوغا إلى التطبيق.

وحالياً، فإن الخدمة الجديدة تمنح الأشخاص الذين ينظمون هذه التجمعات طريقة لفرض رسوم على الحضور.

وقال وي لي من شركة “زووم” إن “الخدمة لن تقتطع أي عمولة في الوقت الحالي، لكن الشركة ستنظر في إمكانية فعل ذلك العام المقبل”.

ويجب أن يكون لدى مستخدمي الخدمة اشتراكات مدفوعة، وأن يكونوا موجودين في الولايات المتحدة لإنشاء أحداث فردية أو متكررة من خلال “On zoom”، كما يجب أن يكون لدى الحضور حسابات ضمن التطبيق، وأن يكونوا موجودين في الولايات المتحدة للانضمام إلى الأحداث.

وستتوفر الخدمة عالمياً في العام 2021، وهي تقبل المدفوعات ببطاقات الائتمان أو “PayPal”. ومع هذا، فإن عدد الأشخاص الذين يمكنهم حضور الحدث، يعتمد على مستوى اشتراك “زووم” الخاص بالشخص المُضيف.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى