زينة تكشف أسرار عن زواجها من أحمد عز -فيديو

السياسي-وكالات

تحدثت الفنانة زينة عن أسرار جديدة بشأن علاقتها وزواجها من الفنان أحمد عز الذي أنكرها الأخير بعد حملها في توأم، مشيرة إلى أنها كانت معجبة به منذ فيلم «مذكرات مراهقة» ولكن أحببته منذ 10 سنوات بعد ما اشتركت معه في فيلم «الشبح».

ذكرت «زينة» أن السبع سنوات الماضية شعرت وكأنها دخلت مغارة ورغم كون تلك المغارة مليئة بالألماظ إلا أنها حاولت تخرج منها، قائلة «لما خرجت لاقيت التتار في وشي، أنا اتحاربت لمدة 7 سنوات من كل ناحية، ومن كل حته، حياة صعبة أوي، كنت ماشية بطولي وشايله على ظهري كتير».

 

أشارت إلى أنها تزوجت من الفنان أحمد عز 15 ـ 6 ـ 2016، واحتفلا بزواجهما في حفل حضره عدد من الأصدقاء وزملاء من الوسط الفني كانوا على علم.

تابعت: سافرنا لقضاء شهر العسل في أمريكا ووثقنا عقد الزواج في القنصلية بأمريكا وأقمنا العديد من العزومات لأصداقنا أثناء إقامتي معه في منزله بمصر ولكنه لم يرغب في الإعلان عن زواجنا للإعلام خوفًا على المعجبات.

 

وأضافت «زينة»خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة MBC ، حملت في أبنائي في ٣/١ وفي البداية كان سعيد جدا بخبر الحمل ثم اقترح أن أجهض الأطفال وتردد حتى لا يقع في هذا الإثم ثم اقترح أن أنجب أولادي في أمريكا وأقيم هناك وأترك مجال الفن ويقوم بزيارتنا والإنفاق وأنا وافقت على هذا الاقتراح لأن الأطفال نعمة كبيرة من ربنا.

 

أردفت «زينة»: «عز مارضيش يتبرع لابنه بدمه في نيويورك، وقال لي مش دول اللي انتي فضلتيهم عنّي، إن شاء الله ترجعي من غيرهم».

 

وأوضحت «زينة»، أن لجنة التعاون الدولي، تحققت من كل هذه التفاصيل، وتواصلت مع المستشفي في أمريكا وتحصلت على جميع الأوراق التي كانت في صفها، مؤكدة أنها حللت DNA  3 مرات، إذ كانت تنتظر عز كثيرا للتحليل «لازم نكون إحنا الـ4 موجودين عشان التحليل».

 

استكملت أن حياتها أصبحت أكثر صعوبة، نظرًا لتحملها مسئولية طفلين، ذلك بالإضافة إلى الحروب المادية والنفسية التي خاضتها بسبب والدهما والإعلام الذي تسبب في تشويه صورتها.

 

أشارت إلى أنها تحملت الكثير من الظلم، ولم تحاول الدفاع عن نفسها، لدرجة أن أصدقائها ظنوا أنها تتناول مهدئات تجعلها تتحمل كل الاتهامات والإهانات التي وجهت إليها، معلقة: «ظلم محدش يتخيله».

أضافت، أنها تابعت أمس البرامج التي تحدثت عن الشهداء وأسرهم، مما جعلها تشعر بأنها حالها أفضل منهم، إلا أنها اكتشفت العكس بعدما أعادت التفكير في الأمر، معلقة: «هما فخورين بأبوهم، اللي ضحى بشرف عشان البلد، رجالة بجد وناس محترمة، وسايبين وراهم ذكرى حلوى».

اختتمت «زينة» تصريحاتها بمناشدة مجلس النواب بتشريع قانون لعمل DNA قائلة: «لو واحد طلع قال دول مش عيالي يتجاب بالكلبشات والغلطان يتجازى»، مؤكدة أن أطفالها يحبون والدهم وعلاقتهم جيدة جدًا بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق