ساخر- أسباب انتقاد ميس حمدان بعد إعلان الملابس الداخلية

السياسي-وكالات

تحرص الشركات على إقناع الفنانين بفكرة الترويج لمنتجاتهم، خاصة في الحملات الإعلانية المعروضة خلال شهر رمضان.

تحقق الإعلانات فكرة التواجد المكثف للفنان من خلال رؤية الجمهور له في فواصل البرامج والمسلسلات على مدار اليوم، إلا أنها تضر ببعضهم بسبب ردود الأفعال السلبية التي قد يحققها أحد الإعلانات، والفنانة ميس حمدان ضمن هؤلاء الذين نالوا الانتقادات بسبب مشاركتها في حملة إعلانية.

انتقد الجمهور ميس حمدان فور ظهورها في إعلان قطونيل للملابس الداخلية الرجالي، جاء في شكل أغنية استعراضية تتحدث فيها ميس عن إعجابها بابن الجيران وملابسه الداخلية، وتنوعت الانتقادات بين 3 أسباب نستعرضها فيما يلي

الصدمةغنت ميس حمدان في الإعلان لابن الجيران وتستعرض أسباب إعجابها به وتبدأ بالإشادة بعضلاته وقوته ورجولته قبل أن تتطرق إلى وصف ملابسه الداخلية بالتفصيل مع التشديد على إعجابها ببوكسرات ابن الجيران.

استغرب الجمهور فكرة الغناء للملابس الداخلية ومعرفة ميس حمدان بتفاصيلها، كما سخر البعض من فكرة رؤيتها لبوكسر ابن الجيران، وأن الإعلان يروج لفكرة التلصص على الأخرين.

لماذا ميس حمدان؟تتعرض إعلانات الملابس الداخلية كل سنة للانتقادات وغالبًا ما يصدر قرار بوقف عرضها بعد أيام من بداية شهر رمضان، واعتاد المشاهدون أن تكون تلك الإعلانات بمشاركة أحد المشاهير الرجال مثل هاني رمزي ومدحت شلبي، لكنها المرة الأولى التي تظهر فيها فنانة للدعاية للملابس الداخلية الرجالي والغناء لها.

رفض عدد كبير من المشاهدين فكرة تقديم امرأة للإعلان، وتساءلوا عن سبب اختيار ميس حمدان، وهل تعمد صُناع الإعلان استفزاز الجمهور من أجل تحقيق نوع من الدعاية بطريقة إثارة الجدل أم أن ما حدث هو مجرد سوء اختيار مشترك بين الشركة التي اختارت أن تطلب من فنانة الإعلان عن منتجاتها أو من ميس حمدان التي وافقت على تقديم إعلان للملابس الداخلية الرجالي والظهور في شكل الفتاة المتلصصة المهووسة بابن الجيران وملابسه الداخلية.

أين شلبي؟اعتاد الجمهور رؤية مدحت شلبي وهو يقول جملته الشهيرة “هلا هلا عالفانلة” والتي نجح بها أخر سنتين، كونه مزج بين إحدى لزماته الشهيرة كمعلق رياضي وبين فكرة الإعلان الذي حرص فيه أن يكون إعلان للفانلات فقط.

ظهرت ميس حمدان في الإعلان وهي تعيد استخدام جملة شلبي الشهيرة، لكنها لم تلاقى أصداء جيدة لدى الجمهور، الذي طالب بعودة مدحت شلبي لتقديم الإعلان من جديد، خاصة أن إعلاناته لم تكن مستفزة لهم بنفس مقدار الإعلان الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق